نادي بيراميدز يتصدر الدوري مؤقتا بفوز مثير على الإنتاج الحربي (فيديو)

نادي بيراميدز يتصدر الدوري مؤقتا بفوز مثير على الإنتاج (فيديو)
عبد الله السعيد بعد تسجيله هدفين اليوم، على بُعد خمسة أهداف من دخول نادي المائة- أرشيف

اعتلى نادي بيراميدز قمة الدوري المصري الممتاز بشكل مؤقت عقب فوزه المثير على الإنتاج الحربي بنتيجة  3/ 2 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 11 نقطة في صدارة ترتيب الدوري مؤقتا، باعتبار خوضه مباراة أكثر من الزمالك ومباراتين أكثر من الأهلي، بينما تجمد رصيد الإنتاج عند ست نقاط في المركز التاسع.

نادي بيراميدز

سيطر نادي بيراميدز على معظم مجريات المباراة ونجح في التقدم بثلاثة أهداف نظيفة، قبل أن يسجل الإنتاج الحربي هدفين قلص بهما الفارق، لتتحول المباراة إلى الإثارة في دقائقها الأخيرة.

انتهى الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدفين نظيفين في الدقيقتين 41 و45 عن طريق عبد الله السعيد وإيريك تراوري.

وفي الشوط الثاني أحرز السعيد الهدف الثالث في الدقيقة 65، بينما قلص معاذ الحناوي الفارق بتسجيل أول أهداف الإنتاج في المباراة في الدقيقة 79 عن طريق ركلة جزاء، قبل أن ينجح زميله محمد فييرا في إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 83، لتبلغ المباراة قمة إثارتها في آخر عشر دقائق.

وحاول نادي الإنتاج الحربي خطف هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من اللقاء في ظل استحواذه الكامل على الكرة، لكنه لم يستطع الوصول إلى شباك الشناوي نتيجة تماسك دفاع بيراميدز.

عبد الله السعيد

وسجل عبد الله السعيد نجم نادي بيراميدز هدفين من الأهداف الثلاثة التي سجلها ناديه،  لينفرد بصدارة هدافي الدوري الممتاز، بعد رفع رصيده من الأهداف إلى خمسة أهداف حتى الآن.

كما أصبح عبد الله السعيد بعد تسجيله هدفين اليوم، على بعد خمسة أهداف من دخول نادي المائة، إذ وصل إلى هدفه رقم 95 في الدوري العام، خلال 335 مباراة لعبها في تاريخه بالمسابقة.

يذكر أن نادي المائة يطلق على اللاعبين الذين سجلوا مائة هدف فأكثر خلال مشاركاتهم مع أنديتهم بالدوري المصري، وتضم القائمة لاعبين كبارا مثل محمود الخطيب، ومحمد أبو تريكة، وأحمد الكأس، وحسام حسن، وجمال عبد الحميد، وحسن الشاذلي.

عبد الله السعيد يقترب من الانضمام لهذه القائمة حال تسجيله خمسة أهداف في لقاءاته التي يخوضها بفانلة بيراميدز، إذ سجل مع الأهلي 50 هدفا في 154 مباراة، ومع الإسماعيلي 34 هدفا في 136 مباراة، ومع بيراميدز سجل 11 هدفا حتى الآن.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.