حادثة تصادم وحريق وغرق.. مصرع 8 أشخاص وإصابة 17 في المحافظات

حادثة تصادم وحريق وغرق
مصرع 8 أشخاص وإصابة 17 في المحافظات نتيجة حادثة تصادم وحريق وغرق وسقوط - أرشيف

لقي شخصان مصرعهما، وأُصيب 12 آخرون، في حادثة تصادم أربع سيارات، داخل نفق الشهيد أحمد حمدي، بمحافظة السويس، وتسببت الحادثة في شلّ حركة المرور بالاتجاهين، وتوقف حركة السير بالنفق.

وتلقى كل من محمد جاد، مدير أمن السويس، وأجهزة تأمين نفق الشهيد أحمد حمدي، بلاغا بوجود حادثة تصادم سيارة ثلاجة مخصصة لنقل الأسماك بثلاث سيارات أُخريات، ما أدى لسقوط وفيات في النفق الذي يعد همزة الوصل بين السويس وشبه جزيرة سيناء.

وبالمعاينة، ظهر أن إحدى السيارات توقّفت بشكل مفاجئ، فاصطدمت بها ثلاث سيارات من الخلف، بسبب السرعة الزائدة، ليلقى كل من طفل مصري سويسري “لو حسام عصام، 10 سنوات” وآخر، فيما أُصيب 12 شخصا، بينهم ثلاث سيدات سويسريات، وطفلان مصريان حاصلان على الجنسية السويسرية.

حادثة تصادم

بدوره، وجّه الدكتور محمد يوسف، وكيل وزارة الصحة بالسويس، بخروج خمس سيارات من مرفق الإسعاف لموقع حادثة تصادم السيارات، لنقل المصابين للمستشفى، وجرى تحرير محضر بالحادثة في قسم شرطة الجناين، للتحقيق تحت إشراف المستشار المحامي العام لنيابات السويس.

كما لقيت الطالبة “هالة محمد صبري، 14 سنة”، مصرعها، صباح اليوم، في حادثة تصادم، أثناء ذهابها للمدرسة، نتيجة اصطدامها بسيارة نصف نقل، أمام قرية ميت غريطة، التابعة لمركز السنبلاوين، بمحافظة الدقهلية.

ولقي الطالب “أبو المجد سيد أبو المجد، 15 عاما”، مقيم في قرية كلاحين أبنود التابعة لمركز قنا، مصرعه، أثر حادثة انقلاب سيارة، بسبب السرعة الزائدة قرب نقطة إسعاف قرية أبنود جنوبي قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة قنا العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

حريق وغرق وسقوط

ولم تتوقف الأخبار عند حادثة تصادم أو أكثر، فقبل ساعات من اليوم، أعلن سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، إصابة خمسة أشخاص في حادثة حريق كنيسة مار جرجس بشارع بور سعيد في مدينة المنصورة.

ولقي الطالب “محمد، 16 سنة” مصرعه، غرقا في مياه نهر النيل بمنطقة “الجو” في الوراق، إذ اختلّ توازنه، وسقط أثناء جلوسه على الكورنيش، وجرى انتشال جثمانه.

وانتشلت قوات الإنقاذ بمديرية أمن بني سويف جثة الطفل “أحمد، ح، م” بعد غرقه في مياه ترعة “ونا القس”، التابعة لمركز الواسطي شمال بني سويف.

وتلقّت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا، يُفيد بسقوط أحد الأشخاص من أعلى عقار، ما أسفر عن مصرعه في الحال، وبإجراء التحريات تبيّن أن العامل اختلّ توازنه أثناء أداء عمله بالطابق الثامن في أحد العقارات.

وفي سياق متصل، صرحت النيابة العامة في جنوب الجيزة بدفن جثة سائق لقي مصرعه أثر حادثة تصادم بطريق العياط، ليتبيّن أن الحادثة وقعت نتيجة تصادم تروسيكل بسيارة نقل “تريلا”، ما أسفر عن مصرع “إ. ع”، قائد المركبة الأولى، وإصابة قائد الثانية.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.