النادي الأهلي يكشف عن حقيقة تعاقده مع كهربا

النادي الأهلي يكشف عن حقيقة التعاقد مع كهربا
النادي الأهلي يكشف عن حقيقة التعاقد مع كهربا في الانقالات المقبلة - أرشيف

كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، عن أن الأهلي لم يدخل في مفاوضات مع اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا”، من أجل ضمه في الفترة المقبلة.

وقال توفيق، في تصريحات عبر قناة أون سبورت: “إنه في حال وجود رغبة من النادي الأهلي لضم كهربا، فإنه سيبدأ المفاوضات مع فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي”.

وأضاف توفيق: “كهربا لاعب مميز وجيد للغاية، لكن الحديث عن التعاقد معه غير صحيح، لم نتفاوض معه حتى الآن نهائيا”.

النادي الأهلي

وتابع: “ليس لنا أي علاقة باحترافه في البرتغال، الحديث عن الأمر مثل أمور عديدة سابقة كانت تخص مدرب النادي الأهلي الجديد، كلها اجتهادات”.

وقال مدير تعاقدان الأهلي: “إذا أردنا التعاقد مع كهربا سيكون حديثنا مع ناديه البرتغالي، لا أعرف موقفه القانوني من الزمالك، ولذلك أتحدث عن فريقه الحالي”.

وشدد على أن “فايلر لم يطلب أي لاعب للتعاقد معه في يناير لم يُحدد طلباته حتى الآن “، مضيفا: “مهمتي فقط تنفيذ المطلوب مني، ولم يحدث ذلك حتى الآن”.

كانت تقارير صحفية وإعلامية قد أكدت خلال الأيام الماضية توقيع كهربا على عقود انضمامه إلى النادي الأهلي.

ورحل كهربا بشكل مفاجئ من الزمالك بعد خلافات مع رئيس النادي مرتضى منصور، الذي حذر فريق النادي الأهلي من التعاقد “كهربا” المنتقل إلى نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

وقال مرتضى منصور: “لو كهربا راجل يروح الأهلي، لو انتقل كهربا للنادي الأهلي، فهذا يعني أنهم قاموا بالحصول على لاعب تعاقده مستمر لمدة ثلاث سنوات مع الزمالك”.

وأضاف رئيس الزمالك: “إذا كان هناك لاعب في الأهلي يحصل على 20 مليون في الموسم على سبيل المثال، سأدفع له 40 مليون، وسأحصل على نصف فريق الأهلي ”.

من ناحية آخرى أكد أمير توفيق أن الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، رفض عرضا لرحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال توفيق: “إن أزارو مستمر مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، ولا يوجد نية لرحيله”، مضيفا “أن الأهلي حتى هذه اللحظة لم يتطرق لفكرة رحيل المهاجم المغربي أزارو عن صفوف الفريق خلال انتقالات يناير المقبلة”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.