الأكثر قراءة

    تعديلات جديدة على قانون التصالح في مخالفات البناء

    تعديلات جديدة على قانون التصالح في مخالفات البناء

    حسني مبارك يستعيد ذكرياته عن حرب أكتوبر عبر يوتيوب

    حسني مبارك يستعيد ذكرياته عن حرب أكتوبر عبر يوتيوب

    غضب في قطاع الأعمال: 48 شركة خاسرة وأجور مرتفعة

    غضب في قطاع الأعمال: 48 شركة خاسرة وأجور مرتفعة

    الكشف عن أضخم خبيئة مومياوات في حالة متميزة (صور)

    الكشف عن أضخم خبيئة مومياوات في حالة متميزة (صور)

    خالد علي يحضر التحقيقات مع إسراء عبد الفتاح بالنيابة

    خالد علي يحضر التحقيقات مع إسراء عبد الفتاح بالنيابة

وفاة ولي أمر طالب بعد مشادة مع معلم في الإسكندرية

ولي أمر طالب بعد مشادة مع معلم
ولي أمر طالب بعد مشادة مع معلم في مدرسة بالإسكندرية - أرشيف

أسفرت مشادة بين ولي أمر طالب ومعلم داخل مدرسة محرم بك الإعدادية في وسط الإسكندرية، عن وفاة ولي الأمر.

وتمكّن ضُباط البحث الجنائي في قسم شرطة محرم بك، من إلقاء القبض على المدرس المتهم بالتسبب في وفاة ولي أمر طالب، بعد مشادة بينهما داخل فناء المدرسة.

بدأت الواقعة، ببلاغ تلقاه مدير أمن الإسكندرية، يفيد بوجود مشادة بين ولي أمر طالب ومعلم داخل مدرسة محرم بك الإعدادية بنين، ولقي أحدهما مصرعه.

انتقل مأمور وضباط قسم شرطة محرم بك، وبرفقتهم سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من التحريات قيام معلم بالمدرسة، 59 عاما، مقيم بدائرة قسم شرطة الدخيلة، بالاعتداء بالضرب في وقت سابق على طالب بالمدرسة.

وفاة ولي أمر طالب

وقرر شهود الواقعة في التحقيقات، أن والدة الطالب حضرت إلى المدرسة، أثناء الفترة المسائية، لمعاتبة المدرس الذي تعدى على ابنها بالضرب، واستدعت زوجها مندوب مبيعات بإحدى الشركات، ما أدى لنشوب مشادة بينهما، سقط على أثرها ولي الأمر مغشيّا عليه، ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وأكدت تحريات ضباط البحث الجنائي أن ولي الأمر يعاني من أمراض مزمنة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، ونقل الجثة إلي مشرحة الإسعاف بكوم الدكة.

ومن جهته، قال يوسف الديب، وكيل مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية: “إن الواقعة صحيحة”.

وأضاف “الديب”، في بيان مساء أمس: “أن ولي أمر طالب لقي مصرعة، بعد مشادة مع أحد المعلمين في المدرسة، بعدما قامت والدة الطالب باستدعائه”.

فيما قالت صباح مكاوي، نقيب معلمي وسط الإسكندرية: “أن ولي أمر طالب جاء إلى المدرسة خلال طابور الصباح، واعتدى على المدرس بالضرب، ومزّق ملابسه لضرب نجله، وجرى فض المشادة، واصطحاب ولي الأمر إلى غرفة المختصين الاجتماعيين لتهدئته، والاتصال بالإسعاف أكثر من أربع مرات، مع ظهور أعراض إعياء عليه”.

وأضافت مكاوي: “أن زوجة ولي الأمر المتوفّى تقدّمت باتهام رسمي في قسم الشرطة ضد المدرس، تتهمه بالتسبب في وفاة زوجها بعد وقوع مشادة بينهما في المدرسة”.

ولفتت ولي الأمر إلى أن النيابة تحقق في الواقعة، وأجرت التحقيق مع مدير المدرسة، وأهل المتوفى، والمدرس المتهم، ومدرسين آخرين في المدرسة.

عمر الطيب

شاهد المزيد

Leave a Reply

  Subscribe  
نبّهني عن