الأكثر قراءة

    تعديلات جديدة على قانون التصالح في مخالفات البناء

    تعديلات جديدة على قانون التصالح في مخالفات البناء

    حسني مبارك يستعيد ذكرياته عن حرب أكتوبر عبر يوتيوب

    حسني مبارك يستعيد ذكرياته عن حرب أكتوبر عبر يوتيوب

    الكشف عن أضخم خبيئة مومياوات في حالة متميزة (صور)

    الكشف عن أضخم خبيئة مومياوات في حالة متميزة (صور)

    غضب في قطاع الأعمال: 48 شركة خاسرة وأجور مرتفعة

    غضب في قطاع الأعمال: 48 شركة خاسرة وأجور مرتفعة

    وزير التعليم: إغلاق "المدرسة السورية" بأكتوبر لمخالفتها القوانين

    وزير التعليم: إغلاق “المدرسة السورية” بأكتوبر لمخالفتها القوانين

مرتضى منصور يحذر الأهلي من التعاقد مع كهربا: هاخد نص فريقكم (فيديو)

مرتضى منصور يحذر الأهلي من التعاقد مع كهربا
مرتضى منصور يحذر الأهلي من التعاقد مع كهربا - أرشيف

حذّر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، فريق النادي الأهلي من التعاقد مع محمود عبد المنعم “كهربا” المنتقل إلى نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

وقال مرتضى منصور، في مقطع مسجل، أذاعه برنامج “الزمالك اليوم”: “لو كهربا راجل يروح الأهلي، لو انتقل كهربا للنادي الأهلي، فهذا يعني أنهم قاموا بالحصول على لاعب تعاقده مستمر لمدة ثلاث سنوات مع الزمالك”.

وأضاف رئيس الزمالك: “إذا كان هناك لاعب في الأهلي يحصل على 20 مليون في الموسم على سبيل المثال، سأدفع له 40 مليون، وسأحصل على نصف فريق الأهلي في تلك الحالة”.

وتابع مرتضى منصور: “الزمالك هو اللي عمل كهربا، وخيره عليه، والآن يقوم بتوجيه السباب للنادي، ويفتعل أزمة مع الجمهور، لذلك عاتبت جنش أثناء زيارته هو ومؤمن زكريا في ألمانيا”.

أزمة جنش

وكان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن عن توقيع غرامة جديدة لظهور اللاعبين في البرامج التلفزيونية أو “السوشيال ميديا”، بعد أزمة محمود جنش حارس الفريق، الذي جرى عرضه للبيع ، قبل أن يقوم بالاعتذار في اليوم نفسه، ويجري تعديل عقده.

ووقعت أزمه بين حارس مرمى فريق الزمالك، محمود عبد الرحيم “جنش” والإدارة، إثر مطالبته بمستحقاته المالية المتأخرة.

ووفقا لما أعلنه منصور، عبر وسائل الإعلام المحلية، فإن الزمالك قرر عرض بيع الحارس الدولي، الذي تعرّض لإصابة خلال تواجده مع المنتخب المصري، للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

وشنّ مرتضى منصور، هجوما حادا على حارس مرمى فريقه، محمود جنش، بسبب علاقته بلاعب الفريق السابق محمود كهربا.

وقال منصور، في تصريحات تلفزيونية: “اعقل يا جنش، بتتصور مع كهربا ليه؟ لما يجيلك يزورك المفروض تطرده، لأنه هربان من النادي”.

التعاقد مع كهربا

في المقابل، قال محمود عبد المنعم كهربا، لاعب نادي الزمالك السابق وديسبورتيفو أفيش البرتغالي: “إن جماهير الأهلي هي عضلاته، بعدما لقي منهم كل دعم وتشجيع ومساندة طوال الفترة الماضية”.

وأضاف في تصريحات لبرنامج اللعيب على قناة إم بي سي مصر: “أن هناك مفاجأة في الانتقالات الشتوية المقبلة، وأنه وضع شرطا جزائيا في عقده مع فريقه البرتغالي، تحسبا للرحيل”.

وتابع: “عقدي انتهى مع الزمالك في 30 يونيو، وكان لا بد من عقد جديد حتى أستطيع اللعب”، وأضاف: “كان دائما هناك وعود، ولم يتحقق أي منها”.

وأوضح كهربا أن لاعبي الزمالك كانوا يحبونه، وهو ما سبّب غيرة لبعض الأشخاص، مشددا على أن مشكلته ليست مع جماهير الزمالك، ولكن مع شخصيْن يعلمان أنهما يؤذونه أذى غير طبيعي.

عمر الطيب

شاهد المزيد

Leave a Reply

  Subscribe  
نبّهني عن