الأكثر قراءة

    تعديلات جديدة على قانون التصالح في مخالفات البناء

    تعديلات جديدة على قانون التصالح في مخالفات البناء

    حسني مبارك يستعيد ذكرياته عن حرب أكتوبر عبر يوتيوب

    حسني مبارك يستعيد ذكرياته عن حرب أكتوبر عبر يوتيوب

    الكشف عن أضخم خبيئة مومياوات في حالة متميزة (صور)

    الكشف عن أضخم خبيئة مومياوات في حالة متميزة (صور)

    غضب في قطاع الأعمال: 48 شركة خاسرة وأجور مرتفعة

    غضب في قطاع الأعمال: 48 شركة خاسرة وأجور مرتفعة

    وزير التعليم: إغلاق "المدرسة السورية" بأكتوبر لمخالفتها القوانين

    وزير التعليم: إغلاق “المدرسة السورية” بأكتوبر لمخالفتها القوانين

مرتضى منصور: 300 ألف جنيه غرامة لأي لاعب يكتب “تويتة”

مرتضى منصور يقرر بيع جنش
مرتضى منصور يقرر غرامة على لاعبي نادي الزمالك حال التحدث لوسائل الإعلام - أرشيف

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن توقيع غرامة جديدة لظهور اللاعبين في البرامج التلفزيونية أو “السوشيال ميديا”، بعد أزمة محمود جنش حارس الفريق، الذي جرى عرضه للبيع.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، صباح اليوم السبت: “أي لاعب هيتكلم في تويتة أو يطلع في برنامج من غير إذن هيتخصم منه 300 ألف جنيه”.

كان عدد من لاعبي الزمالك قد ظهروا في البرامج التلفزيونية، الفترة الماضية ومواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخرهم جنش، الأمر الذي وضع الفريق في أزمة.

مرتضى منصور يبيع جنش

كانت أزمة قد وقعت بين حارس مرمى فريق الزمالك، محمود عبد الرحيم “جنش”، والإدارة، إثر مطالبته بمستحقاته المالية المتأخرة، قبل أن يقرر رئيس الزمالك عرضه للبيع.

ووفقا لما أعلنه منصور، عبر وسائل الإعلام المحلية، فإن الزمالك قرر عرض بيع الحارس الدولي، الذي تعرض لإصابة خلال تواجده مع المنتخب المصري، للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

ونشبت الأزمة بين جنش ونجل رئيس الزمالك مدير الكرة أمير مرتضى، عقب مطالبة اللاعب بالحصول على مستحقاته المتأخرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ووجه الحارس الدولي الشكر للاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” ، على تحمل نفقات علاجه، كما وجه الشكر لجماهير الزمالك لمساندتها له خلال الفترة الماضية.

ووجه جنش رسالة لمسئولي الزمالك، طالبا خلالها بالحصول على مستحقاته المتأخرة، وقام بتوجيه اللوم لمدير الكرة بسبب عدم تنفيذه وعود حصوله على مستحقاته حتى الآن.

ورد أمير مرتضى منصور على تصريحات جنش، وأكد له أنه كان يفضل أنه يكون الحديث بينهما في الغرف المغلقة.

وقال مدير الكرة: “إن جميع اللاعبين القدامى لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية، بسبب عدم حصول النادي على مستحقاته المالية من الشركة الراعية”.

وشدّد على أن اللاعبين الجدد هم فقط من حصلوا على مقدم التعاقد، بالإضافة لثنائي من العناصر القديمة، لمرورهما بظروف صعبة، على حد وصفه.

ورد الحارس مرة أخرى على مدير الكرة، بأنه هو الآخر يمر بظروف صعبة، ويحتاج مستحقاته المتأخرة.

وذلك قبل أن يخرج مرتضى منصور، ليعلن عرض جنش للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويتعهد ألا يلعب للفريق مرة أخرى.

كان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد شنّ هجوما حادا على حارس مرمى فريقه، محمود جنش، بسبب علاقته بلاعب الفريق السابق محمود كهربا.

وقال منصور، في تصريحات تلفزيونية: “اعقل يا جنش، بتتصور مع كهربا ليه؟ لما يجيلك يزورك المفروض تطرده، لأنه هربان من النادي”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

Leave a Reply

  Subscribe  
نبّهني عن