نادي الزمالك يهزم المقاصة في مباراة دون المستوى (فيديو)

نادي الزمالك يهزم المقاصة في مباراة دون المستوى (فيديو)
الزمالك فاز بهدف دون رد في مباراة الجولة الثانية من الدوري الممتاز- أرشيف

على عكس مباراة الأهلي والإنتاج الحربي أمس، استطاع نادي الزمالك الفوز على فريق مصر المقاصة بصعوبة، بهدف دون رد في مباراة الجولة الثانية من الدوري الممتاز، والتي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ملعب السلام، في مباراة دون المستوى، وبلا أي متعة حقيقية.

سيطر الزمالك على مجريات اللعب في بداية المباراة، وحاول التقدم عن طريق عاشور وشيكابالا، لكن دفاع المقاصة كان بالمرصاد، واستمرت محاولات الفريقين لفتح ثغرة دفاعية لكن بلا أي خطورة على المرميين رغم سيطرة الزمالك النسبية على مجريات اللعب.

وفي الدقيقه 30 ومن هجمة خطيرة للزمالك يتوغل شيكابالا في دفاعات المقاصة ويمررها بينية للمنطلق من الخلف إمام عاشور داخل المنطقة من الجانب الأيسر ليسددها فوق العارضة.

محاولات نادي الزمالك

ولزيادة الفعالية الهجومية يدفع الجهاز الفني للزمالك بخالد بوطيب في الدقيقه 38 بدلا من إمام عاشور، ومع بداية الشوط الثاني استمرت محاولات نادي الزمالك على مرمى المقاصة، وحاول شيكابالا التوغل داخل المنطقة لكنه يرتطم بمدافع المقاصة ويسقط الثنائي على أرض الملعب.

ويحاول زيزو وشيكابالا فتح جبهة من الجانب الأيسر لكن بدون خطورة حقيقية، ويتوغل فرجاني ساسي داخل المنطقة وتصل الكرة عرضية يشتتها الدفاع داخل المنطقة من جديد.

ويتلقى مصطفى محمد كرة على حدود المنطقة يسددها صاروخية تعلو العارضة بقليل في الدقيقة 52.

هدف المباراة

وفى الدقيقة 56 يتقدم أحمد سيد زيزو من قبل خط المنتصف دون أي مقاومة من خط وسط ودفاعات المقاصة، ليسدد بيساره مسجلا هدف المباراة الوحيد لصالح نادي الزمالك، هدف من على حدود المنطقة سكن الشباك على يسار الحارس.

وفي الربع ساعة الأخير هاجم المقاصة في محاولة لتعويض الهدف، وضغط الزمالك داخل ملعبه، ويسقط محمد عواد في كرة عرضية بعدها يقوم ليكمل المباراة ليشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجهه بداعي إهداره للوقت، بعدها يستمر ضغط المقاصة في الثواني الأخيرة من عمر الشوط، لكن تأمينا دفاعيا للزمالك يحول دون أي خطورة على مرمى عواد.

وينقذ عواد الزمالك في الدقائق الأخيرة من أكثر من هدف، لتنتهي المباراة بهدف نظيف، وسط احتكاكات لاعبي الفريقين الذي استدعى تدخل الأمن.

بيراميدز وطنطا

وقبل مباراة نادي الزمالك أمام المقاصة، حقق فريق بيراميدز فوزه الثاني على التوالي بالتغلب على طنطا بنتيجة 2-1، ضمن مباريات الجولة الثانية من المسابقة.

تقدم بيراميدز بهدفين لإبراهيم حسن وعبد الله السعيد بالدقيقتين 2 و29، وقلص عبد الرحمن الدح النتيجة لطنطا بهدف في الدقيقة 89 من عمر اللقاء من ركلة جزاء، ليقتسم بيراميدز صدارة ترتيب المسابقة مع الأهلي والزمالك برصيد 6 نقاط، بينما يتجمد رصيد طنطا عند ثلاث نقاط.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *