السيسي: المعركة مع الإرهاب لم ولن تنتهي دون إرادة شعبية

المعركة مع الإرهاب
الرئيس عبد الفتاح السيسي يتحدث عن المعركة مع الإرهاب بعد هجوم كمين تفاحة - أرشيف

وجّه الرئيس عبد الفتاح السيسي تحية سلام لكل من روى بدمائه الزكية تراب هذا الوطن العظيم، مؤكدا أن المعركة مع الإرهاب لم ولن تنتهي دون إرادة شعبية.

وقال الرئيس السيسي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مساء أمس: “سلامٌ على كل من روى بدمائه الزكية تراب هذا الوطن العظيم، اليوم نال الإرهاب الغاشم عددا من أبنائنا الأبرار، الذين ضحوا بأرواحهم الغالية فداء لهذا الوطن”.

وأضاف الرئيس: “إن سرطان الإرهاب لا يزال يحاول خطف هذا الوطن، ولكننا صامدون، نحاربه بكل ما أُوتينا من قوة وإيمان، وإنا لمنتصرون بإذن الله، ثم بفضل جيش مصر القوي، جيش مصر الذي كان ولا يزال العقبة التي يتحطم عليها مطامع وأفكار أصحاب النفوس الخبيثة”.

المعركة مع الإرهاب

وتابع: “شعب مصر العظيم، أود أن أؤكد أن المعركة مع الإرهاب لم ولن تنتهي دون إرادة شعبية عازمة على القضاء عليه بشتى أنواعه، سواء كان إرهاب العقول أو الأنفس، ولذلك أود أن تكون غاية أمتنا هي القضاء على هذا الإرهاب، وإعلاء مصلحة الوطن”.

وختم رسالته بالقول: “حفظ الله مصر وحفظ شعبها.. تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر”.

سلامٌ على كل من روى بدمائه الزكية تراب هذا الوطن العظيم، اليوم نال الإرهاب الغاشم عددًا من أبنائنا الأبرار، الذين ضحوا…

Gepostet von ‎AbdelFattah Elsisi – عبد الفتاح السيسي‎ am Freitag, 27. September 2019

كان الرئيس السيسي، قد عاد إلى القاهرة صباح أمس، بعد مشاركته في القمة 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة، في نيويورك.

وخلال حديثه مع إحدى مراسلات التلفزيون، فور عودته قال السيسي: “لازم تعرفوا كلكوا إن الشعب المصري بقى واعي أوي، وعارف إزاي الصورة تترسم علشان يزيفوا الواقع، ويخدعوا الناس، ويضحكوا عليهم.. الكلام ده مش هينفع، واللي اتعمل قبل كدا مش هيتعمل تاني”.

وشدّد الرئيس السيسي على أن ما حدث في مصر، خلال السنوات الماضية، لن يحدث مرة أخرى، معبرا بقوله: “اللي حصل قبل كدا مش هيحصل تاني علشان ربنا وعلشانكم أنتوا.. متقلقوش من حاجة”.

وأضاف السيسي: “يوم ما هطلب النزول هيكون زي يوم التفويض في 2013، هتكون رسالة للعالم كله، وينزل الملايين مش أقل من كده”.

ووجه السيسي حديثه للمصريين، قائلا: “أنا قولتلكم قبل ما أسافر يا مصريين خلوا بالكم مش هيسيبوكوا.. مش هيسيبوكوا تنجحوا، ولا هيسيبوكوا تتهنوا على حاجة.. هي حرب بينا وبينهم”.

وتابع: “إحنا جامدين أوي إن شاء الله.. والبلد جامدة أوي بيكوا”.

كانت مصر قد شهدت الجمعة قبل الماضية اندلاع مظاهرات في بعض الميادين الرئيسية بعدد من المحافظات، منها: محيط ميدان التحرير بالقاهرة، وميدان الأربعين بالسويس، وميدان الشون بالمحلة، وكورنيش الإسكندرية، للمطالبة برحيل الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك استجابة لدعوة الفنان والمقاول محمد علي، الذي اتهم قيادات في البلاد بالفساد وسوء الإدارة.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *