مرتضى منصور يهاجم جنش: بتتصور مع كهربا ليه؟

مرتضى منصور يهاجم جنش
مرتضى منصور يهاجم جنش بسبب استقباله محمود كهربا في مستشفى بألمانيا - أرشيف

شن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجوما حادا على حارس مرمى فريقه، محمود جنش، بسبب علاقته بلاعب الفريق السابق محمود كهربا، كما واصل هجومه على محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وعبّر مرتضى منصور، في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك، عن استنكاره من استضافة جنش لكهربا في ألمانيا، قائلا: “اعقل يا جنش، بتتصور مع كهربا ليه؟ لما يجيلك يزورك المفروض تطرده، لأنه هربان من النادي”.

وكان محمود عبد المنعم كهربا، قد فسخ تعاقده مع الزمالك بشكل مفاجئ، وترك مصر، وانضم إلى فريق أفيس البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.

وقالت مصادر قريبة الصلة باللاعب: “إنه وقّع للنادي الأهلي، وإنه على وشك الظهور بفانلة النادي في يناير المقبل”.

هجوم على الخطيب

وواصل مرتضى منصور، هجومه على محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وقال في تصريحات تلفزيونية: “إن محمود الخطيب لا يهدأ، ويريد إحداث فتنة في البلد”.

وأضاف رئيس نادي الزمالك: “لا أحد يحبه في تلك الفترة، بسبب مواقفه الأخيرة على الصعيد السياسي”، متابعا: “محمود الخطيب لا يعرف قيمة النادي الأهلي الذي سبق وكان سعد زغلول رئيسا له”.

وكان النادي الأهلي قد تُوِّج بلقب كأس السوبر المصري عقب الفوز على نادي الزمالك 3-2، بالمباراة التي أُقيمت بإستاد الجيش في برج العرب، الجمعه الماضية.

شكوى ضد مرتضى منصور

وكان النادي الأهلي قد تقدّم أمس بشكوى رسمية لاتحاد الكرة، تحمل ضد رئيس نادي الزمالك، وذلك بسبب الأحداث التي شهدتها مبارة السوبر بين الفريقين.

وتضمّنت شكوى مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه فور إنتهاء مباراة السوبر المصري بين الفريقين بإستاد برج العرب، فوجئ مجلس الإدارة بتوجه مرتضى منصور نحو مقاعدهم، وتوجيه السباب لهم على مرأى ومسمع من كل الجالسين في المقصورة.

وفي سياق ذي صلة، وجّه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أمرا إلى يوسف أوباما، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بالتوقف عن مناداته بابا مجددا.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية: “إن محمود كهربا كان يناديه بالاسم نفسه وبالطريقة نفسها، وبعد ذلك هرب من النادي”، مضيفا أن اللاعب أكد أنه لن يناديه بهذه الصفة مجددا.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *