إيهاب جلال يعلن أسباب فشل مفاوضات تدريب المنتخب

إيهاب جلال يعلن أسباب فشل مفاوضات تدريب المنتخب
إيهاب جلال يوضح أن سبب فشل المفاوضات يعود إلى الاختلاف حول استراتيحية العمل- أرشيف

أصدر إيهاب جلال المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، بيانا يوضح فيه أسباب فشل مفاوضاته مع اتحاد الكرة بخصوص تولي تدريب المنتخب المصري الأول لكرة القدم.

وأعلن جلال أن سبب فشل المفاوضات يعود إلى “الاختلاف حول استراتيحية العمل التي يؤمن أنها ستساعده، والتي لم تتوافق مع اتحاد الكرة”، نافيا أن يكون سبب عدم تعيينه مدربا لمصر خلاف بشأن أمور مادية.

وكانت أنباء قوية قد أشارت أول أمس إلى تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر، قبل أن يتغير الوضع في اللحظات الأخيرة ويعلن اعتذار جلال عن عدم قبول المهمة، أعقبه قرار أمس من اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة بتعيين حسام البدري مديرا فنيا لمنتخب مصر.

إيهاب جلال

كما أوضح إيهاب جلال في بيانه الرسمي الذي نشره موقع النادي المصري، أنه لم يتردد لحظة في تدريب المنتخب الوطني، وأن “تدريب منتخب مصر هو الشرف والواجب الوطني الذي يبحث عنه كل مدير فني مصري والذي يأمل أن يصل إليه في يوم من الأيام، فلا مجال للحديث عن ترددي أو عدم طموحي لتدريب منتخب مصر”.

وأضاف: “كل التقدير لمسئولي اتحاد كرة القدم الذين اعتبروني المرشح الرئيسي لهذه المهمة الوطنية العظيمة، ولذلك، ولمنع أي شائعات أو أقاويل قد تنتشر بحكم العادة بعد فشل أي مفاوضات، أود أن أشير إلى أن المفاوضات استمرت بشكل احترافي ومحترم”.

وتابع: “نعمل في الفترة القادمة إن شاء الله على استكمال ما بدأناه في النادي المصري العريق، والذي أشكر جمهوره ومجلس إدارته على دعمهم و مساندتهم وتمسكهم بي وبزملائي”، وتمنى جلال التوفيق لمن سيتولى تدريب المنتخب.

تدريب المنتخب

وانتقد عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة النادي المصري، في وقت سابق مسئولي اللجنة الخماسية، على مفاوضاتهم مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدي بشأن تولي تدريب المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

وقال حلبية، في تصريحات صحفية: “إيهاب جلال مستمر مع المصري الموسم المقبل، خاصة أن الدوري سينطلق يوم 21 سبتمبر الجاري ولم يعد هناك متسع من الوقت للتعاقد مع مدرب جديد”.

وكان الرئيس المؤقت لاتحاد الكرة عمرو الجنايني، قد أعلن في وقت سابق قائمة نهائية تضم خمسة مدربين، لاختيار المدير الفني للمنتخب من بينهم، وهم:

  • حسن شحاتة.
  • حسام البدري.
  • حسام حسن.
  • إيهاب جلال.
  • أحمد حسام ميدو.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *