كهربا: جماهير الأهلي “عضلاتي” وانتظروني في يناير (فيديو)

جماهير الأهلي
كهرباء يشكر جماهير الأهلي لمساندته خلال الفترة الماضية - أرشيف

قال محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادي الزمالك السابق وديسبورتيفو أفيش البرتغالي: “إن جماهير الأهلي هي عضلاته، بعدما لقي منهم كل دعم وتشجيع ومساندة طوال الفترة الماضية”.

وأضاف في تصريحات لبرنامج اللعيب على قناة إم بي سي مصر: “أن هناك مفاجأة في الانتقالات الشتوية المقبلة، وأنه وضع شرطا جزائيا في عقده مع فريقه البرتغالي تحسبا للرحيل”.

جماهير الأهلي

وتابع كهربا: “أشكر جماهير الأهلي التي رأيت منهم حبّا غير طبيعي رغم عدم تقديمي أي شيء لهم، أشكرهم على الدعم الكبير، ووقوفهم في ظهري”.

وقال كهربا: إن شاء الله الخير قادم، بإذن الله أعود للمنتخب من جديد وفي شهر يناير سانتقل للنادي الذي أريده، والحمد لله ربنا كتب لي خطوة البرتغال، وأسعى دائما للعب في أوروبا، وكرمني الله بهذه الفرصة وبانتظار ما سيحدث الموسم المقبل.

وأشار إلى أن القدوم للبرتغال خطوة مميزة بالنسبة له، وأنه كان يتحدث مع المقربين له عن رغبته في الاحتراف، وأنه كان قريب من اللعب في الدوري التركي.

وأوضح كهرباء في سياق حديثه عن جماهير الأهلي وخطته المستقبلية، أن هناك شرطا جزائيا مع الفريق البرتغالي، قيمته ليست كبيرة، تحسبا لعدم التأقلم، والأهم أنني أتدرب جيدا.

وأشار إلى أن فريقه ليس من فِرق القمة، واعتبر أنه لا مشكلة في ذلك، على أساس أن هذه مرحلة انتقالية، مضيفا “سنرى خلال الشهور المقبلة أين سيكون مصيري”.

وبخلال حديثه عن جماهير الأهلي تحدث أيضا بشأن موقفه من جماهير الزمالك، قالا: “لا أعرف لماذا يشعر جمهور الزمالك بالغضب مني، لم أقصر في حقهم، ولم أقصر بنقطة عرق منذ دخولي نادي الزمالك”، مشيرا إلى أن غضبه في بعض الأوقات كان لرغبته في تحقيق الفوز.

وتابع: “عقدي انتهى مع الزمالك في 30 يونيو، وكان لا بد من عقد جديد حتى أستطيع اللعب”، وأضاف: “كان دائما هناك وعود، ولم يتحقق أي منها”.

وأوضح كهربا أن لاعبي الزمالك كانوا يحبونه، وهو ما سبَّب غيرة لبعض الأشخاص، مشددا على أن مشكلته ليست مع جماهير الزمالك، ولكن مع شخصين يعلمان أنهما يؤذونه أذى غير طبيعي.

مرتضى منصور يحذر

في المقابل، اتهم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كهربا باستفزاز الزمالك، وقال في تصريحات لبرنامج الزمالك اليوم: “كهربا خرج في تصريحات تلفزيونية ليستفز جماهير نادي الزمالك، ويتحدث عن جماهير الأهلي”.

وأضاف: “كهربا حصل على ملايين الجنيهات بسبب نادي الزمالك، قلت من قبل، أمتلك تسجيلات ومستندات موثّقة عن أفعال قام بها اللاعب، مشددا: هل تريد أن تعود للأهلي؟ لا (لو انت رجل تعالى الأهلي)” على حد قوله.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.