تعرف على الموعد الجديد لمباراة نهائي كأس مصر

نهائي كأس مصر
اتحاد الكرة يؤجل مباراة نهائي كأس مصر إلى 8 سبتمبر الجاري - أرشيف

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز يوم 8 سبتمبر الجاري، ولم يصدر الاتحاد حتى الآن قرارا بتحديد أرض الملعب، ومستوى الحضور الجماهيري إلا بعد الحصول على الموافقات من الجهات الأمنية.

كانت لجنة المسابقات السابقة باتحاد الكرة المصري، حددت يوم 5 سبتمبر موعدا للمباراة النهائية للكأس، قبل أن يُجرى تعديل الموعد.

نهائي كأس مصر

ووفقا لبيان رسمي أعلنه اتحاد الكرة المصري، فإن نهائي الكأس سيُقام الأحد المقبل، على أن يُجرى تحديد ملعب اللقاء، وعدد الحضور الجماهيري وفقا للموافقات الأمنية.

وكان فريق بيراميدز بقيادة الفرنسي سبيتيان ديسابر تأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز على فريق بتروجيت بنتيجة هدفين دون رد في المباراه التي جمعتهما أمس، بينما تأهل الزمالك بعد الفوز على منافسه الاتحاد السكندري بنتيجة هدف دون رد.

كان فريق بيراميدز قد تأهل للدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر بعدما تخطى الأهلي في دور 16 بهدف مقابل لا شيء، أحرزه إيريك تراوري، كما فاز على حرس الحدود في دور الثمانية بهدفين دون مقابل.

أما منافسه بتروجيت، فنجح في الوصول للدور نفسه، بعدما حقق فوزا غاليا على الشقيق الأكبر إنبي في دور الثمانية بهدفين مقابل هدف، وبسهولة أقصى بيراميدز بتروجيت، ليحجز مقعدا في نهائي البطولة.

أما فريق الزمالك، فتأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر بالفوز على الاتحاد السكندري، بهدف دون رد، سجله مصطفى محمد، في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء أول أمس، على اإستاد الإسماعيلية، في دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

كان الوقت الأصلي من عمر اللقاء قد انتهى بالتعادل السلبي، ليحتكم الفريقان لشوطين إضافيين، إذ نجح مصطفى محمد في خطف هدف الفوز للزمالك في الدقيقة 99.

وفي طريقه لجمع كل أوراق اللعب لحسم اللقب، أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حصوله على موافقة الاتحاد التونسي لكرة القدم باستمرار الثنائي حمدي النقاز وفرجاني ساسي مع الفريق الأبيض لخوض مباراة نهائي كأس مصر أمام بيراميدز.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية: “إنه أجرى اتصالات بمسئولي الاتحاد التونسي، وطلب استمرار اللاعبين، وعدم الانضمام لمعسكر نسور قرطاج، وهو ما وافق عليه رئيس الاتحاد التونسي”.

كما أشار رئيس الزمالك إلي أنه حصل على موافقة الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي باستمرار الرباعي: محمد صبحي، ومحمد عبد السلام، وإمام عاشور، ومصطفى محمد مع الفريق، وعدم انضمامهم لمعسكر المنتخب.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.