أحمد الشيخ يحتفل بخطوبته.. وتعليق ناري من طليقته

خطوبة أحمد الشيخ
أحمد الشيخ يحتفل بخطوبته وتعليق ناري من طليقته - وكالات

احتفل أحمد الشيخ مهاجم فريق النادي الأهلي، يوم أمس الجمعة، بخطوبته الجديدة، وسط عائلته، وبعض نجوم كرة القدم، فيما طالبته طليقته دينا السعيد بدفع نفقة طفلته.

وحرص الشيخ على نشر صورة له أثناء الحفل، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كتب عليها: “يا فرحة في وقتها جاتلي”.

طليقة أحمد الشيخ

في المقابل علّقت دينا السعيد، طليقة أحمد الشيخ، ووالدة ابنته على خبر خطوبته، قائلة: “أنا زي الفل”، مطالبة من متابعيها بعدم إرسال رسائل رثاء لها، لأنه ليس لديها حالة وفاة.

اولآ يا جماعه محدش يبعتلى مسدجات تانى دعواتكم فوق دماغى⁦❤️⁩ بس انا مش عندى موته 😂😂أنا زى الفل وربنا عوضنى باحلى بنت ف…

Gepostet von Dina Elsaid am Freitag, 30. August 2019

وكتبت دينا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أولا يا جماعة محدش يبعتلى مسدجات تاني، دعواتكم فوق دماغي، بس أنا مش عندي موتة”، وأضافت: “أنا زي الفل، وربنا عوضني بأحلى بنت في الدنيا”.

وتابعت: “ثانيا من موقعي هذا، كوكي بتبعتله تبارك، وبتقولك زي ما بتعرف تخطب يا بابي، ابقى ابعت نفقتي الأول اللي أنت موقفها، عشان ربنا هيحاسبك”.

يُذكر أن أحمد الشيخ قد تزوّج من دينا السعيد عام 2017، في حفل كبير بأحد فنادق التجمع الخامس، حضره عدد كبير من نجوم الكرة المصرية وزملاؤه في فريقي الأهلي والمقاصة، لكن زواجهما الذي أثمر عن طفلة، لم يستمر طويلا، وانتهى بالانفصال.

وانتشرت في أبريل 2018 أخبارا على مواقع التواصل الاجتماعي عن طلاق أحمد الشيخ وزوجته بعد مشادات كلامية بينهما على صفحاتهما الشخصية، ليعلن كل منهما على أثرها خبر الانفصال.

وفي شهر مايو التالي، رُزق أحمد الشيخ بمولودته الأولى، وسماها “مكة”، ونشر اللاعب على حسابه الشخصي بموقع التواصل “إنستجرام” صورة له مع نجلته، وكتب عليها: “الحمد لله ربنا رزقنا بمكة.. أسال الله العظيم أن يرزقها الصلاح والعفاف، وأن يجعلها من حفظة كتابه”.

كان الشيخ قد تعرض لإصابة خفيفة في مران المارد الأحمر، في ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، نتيجة كرة مشتركة مع أحد زملائه، فيما يستعد الأهلي لمواجهة فريق كانوا سبورت في الشهر المقبل ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وفاز أحمد الشيخ بلقب هدّاف الدوري، أثناء إعارته لفريق المقاصة العام قبل الماضي، وساهم في تأهل الأهلي إلى دور الـ32 لبطولة إفريقيا للأندية الأبطال، عقب تسجيله هدفا في مباراة الذهاب أمام “اطلع بره” بطل جنوب السودان، التي فاز الأهلي فيها بمجموع المباراتين (13-0).

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.