عمرو زكي لاعب الزمالك يتعرض لحادث مروع.. تفاصيل وصور

عمرو زكي لاعب الزمالك يتعرض لحادث مروع.. تفاصيل وصور
إصابة عمرو زكي بجرح في فروة الرأس بطول 10 سم، بالإضافة إلى جرح قطعي في الوجه- وكالات

تعرض عمرو زكي لاعب منتخب مصر لكرة القدم والزمالك السابق، لحادث سيارة مروع صباح اليوم الجمعة، على طريق الساحل الشمالي، نُقل على إثره إلى مستشفى العلمين لتلقي الإسعافات اللازمة، قبل أن ينقل لمستشفى دار الفؤاد.

ومن جهته قال محمد ظريف، مدير مستشفى العلمين المركزي: “إن عمرو زكي لاعب الزمالك السابق وصل إلى المستشفى في تمام السادسة من صباح اليوم، إثر حادث مروري، يعاني من سحجات وكدمات متفرقة وجروح قطعية بالوجه والرأس”.

وأضاف مدير مستشفى العلمين، أنه تبين من الفحص إصابة “زكي” بجرح في فروة الرأس بطول 10 سم، بالإضافة إلى جرح قطعي في الوجه، وجرى إسعافه، مؤكدا استقرار حالته الصحية، وخروج اللاعب من المستشفى في تمام العاشرة صباحا، بعد تقديم الرعاية الطبية اللازمة.

تحطم السيارة

وأشار مصدر طبي داخل مستشفى العلمين، إلى أنه كان من المطلوب أن يبقى نجم الزمالك السابق في المستشفى لمدة 24 ساعة على الأقل، نتيجة إصابته بكدمة في منطقة الصدر، إلا أن زكي فضل الخروج بعد استقرار حالته.

فيما أفاد سعيد لطفي، لاعب الزمالك السابق، عبر حسابه على موقع التواصل “فيس بوك” بأن حالة اللاعب الصحية لا تزال في خطر.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صور الحادث الذي تعرض له عمرو زكي، أظهرت تحطم سيارته بالكامل.

عمرو زكي عمرو زكي عمرو زكي عمرو زكي

عمرو زكي

ويعد عمرو زكي واحدا من أفضل مهاجمي الكرة المصرية، ولقب بالبلدوزر بعد تألقه مع الفراعنة في نسختي 2006 و2008، وتتويجه ببطولتي كأس الأمم الإفريقية.

بدأ زكي مسيرته مع فريق المنصورة عام 2001، قبل أن ينتقل لنادي إنبي، ويتألق بصفوف الفريق البترولي وينتقل للدوري الروسي للعب بصفوف لوكوموتيف موسكو، ويتعرض لإصابة قوية تعيده مرة أخرى للدوري المصري من بوابة الزمالك.

قدم عمرو زكي عروضا مميزة مع الزمالك، ولكن حالة الفريق لم تساعده، ليرحل لتجربة احترافية ناجحة بصفوف ويجان أتلتيك الإنجليزي، ويسجل 10 أهداف ويجذب الأنظار اليه، وتنهال عليه العروض من أندية المقدمة في البريميرليج.

ولم ينجح زكي في الاستمرار بنفس الأداء لفترة طويلة إذ عاد للزمالك لفترة لم ينجح خلالها في تسجيل أي هدف، ليعود للدوري الإنجليزي من بوابة هال سيتي، ولكنه فشل مجددا، لتنتهي قصته مع البريميرليج بعد أن كان مرشحا للانضمام لليفربول.

والتحق عمرو زكي بإليزجسبور التركي، ولكنه لم يكن موفقا أيضا ليخوض عدة تجارب فاشلة مع السالمية والرجاء المغربي والمقاولون، وتنتهي مسيرته مع الملاعب مبكرا.

توج بعدة ألقاب خلال مسيرته، أبرزها بطولتا كأس الأمم الإفريقية 2006 و2008، وبطولتا كأس مصر مع إنبي والزمالك موسمي 2005 و2008، واعتزل كرة القدم عام 2015.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.