#مرتضى_منصور يتصدر تويتر بسبب أجوجو ونخنوخ

#مرتضى_منصور يتصدر تويتر بسبب أجوجو ونخنوخ
مرتضى دخل في اشتباك لفظي مع صبري نخنوخ، على هامش صدامه مع لؤي دعبس- أرشيف

فجأة وبدون مقدمات تصدر هاشتاج #مرتضى_منصور قائمة الترند على تويتر، وسط تغريدات مكثفة من نشطاء، تساءل بعضهم عن سبب تداول الهاشتاج، في حين جاءت بعض المشاركات لتفسر الأمر.

مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الرجل المثير للجدل دائما، بسبب تصريحاته النارية وهجومه على الجميع، تصدر الوسوم هذه المرة بعد تصريحه عن مستحقات جونيور أجوجو، لاعب نادي الزمالك السابق لدى ناديه.

كما دخل في اشتباك لفظي مع صبري نخنوخ، على هامش صدامه مع لؤي دعبس، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق.

#مرتضى_منصور

#مرتضى_منصور وكما تداول البعض، علق على مستحقات أجوجو لدى نادي الزمالك، الذي توفي فجأة منذ ثلاثة أيام بالسكتة الدماغية، وأنه لن يدفع شيئا لورثته، لأن أجوجو “مقطوع من شجرة” على حد قوله، وهو ما رد عليه نشطاء بنشر صور للاعب مع أسرته.

في حين كتبت “أماني درويش”: “ده هاشتاج يبقى ترند ده!”.

وكان الفيفا قد حكم لأجوجو بمبلغ 650 ألف دولار، قالت: إنه لم يتقاضها من الزمالك رغم الوعود التي سبق وحصل عليها من الإدارة البيضاء.

ورفض الاتحاد الدولي لكرة القدم الاستشكال المقدم من إدارة نادي الزمالك فيما يتعلق بمستحقات أجوجو، ومنح الفيفا مهلة للزمالك 60 يوما، لسداد المستحقات للاعب أو تعرض النادي لعقوبات تصل إلى خصم نقاط.

ونجح الزمالك بعد محاولات عديدة على جدولة مستحقات جونيور أجوجو، بعد أن وافق على الجدولة.

صبري نخنوخ

وتكررت أسئلة نشطاء عن سبب تصدر هاشتاج #مرتضى_منصور اليوم، وهو ما فسره البعض بالصدام الأبرز والذي حظي بشغف كبير مع صبري نخنوخ، والذي خرج مؤخرا من السجن بعفو رئاسي، بعد اتهامه في قضايا بلطجة.

إذ تساءل إسلام قائلا: “ايه مرتضى منصور مات”.

ونشر رئيس نادي الزمالك مقطعا مصورا يهاجم فيه لؤي دعبس، المصارع المعروف وعضو مجلس الإدارة السابق، وقال موجها حديثه لدعبس: “أنت عيل صايع وبلطجى، ولما تدخل معركة شوف خصمك الأول مين، والدولة فيها قانون ضد أمثالك.. أنت عايز تبقى نخنوخ الجديد بس نخنوخ دخل السجن وأخد على قفاه وطلع”.

من جانبه رد نخنوخ، على منصور، بشكل غير مباشر، دون أن يذكر اسمه، مؤكدا أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضده، وقال في منشور نشره على صفحته بالفيس بوك: “شخص غير طبيعي وخسارة الرد على شخص مريض نفسي مجنون شهرة بيتحمى في الحصانة، لكن احنا في دولة قانون وأنا هاخد حقي بالقانون وخسارة الرد عليه أصلا، لأن كل الناس تعرف أنا مين وهو مين”.

وتابع: “جاري اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذا المعتوه، وأنا اللى هعلم أمه الأدب اللي كان بيستخبى لما يسمع اسمي، أنا اسمي المعلم صبري نخنوخ بالأدب، لكن أنت معروف بقلة الأدب، ومكروه من كل الناس.. عن المعتوه أتحدث”.

شخص غير طبيعى وخسارة الرد على شخص مريض نفسى مجنون شهرة بيتحمى فى الحصانة لكن احنا فى دولة قانون وانا هاخد حقى بالقانون…

Gepostet von Sabry Nakhnokh am Freitag, 23. August 2019

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.