تفاصيل تجدد الصدام بين محمد صلاح واتحاد الكرة.. تصريح ورد

تفاصيل تجدد الصدام بين محمد صلاح واتحاد الكرة.. تصريح ورد
هذه هي المرة الثانية التي يطلق فيها صلاح تصريحات يهاجم فيها سياسة اتحاد الكرة- أرشيف

تجدد الصدام وتبادل التصريحات مرة أخرى بين محمد صلاح واتحاد الكرة المصري، بعد أن عاد نجم مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، للهجوم على سياسة اتحاد الكرة المصري الذي قدم استقالته عقب الخروج المذل للمنتخب الوطني من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي انتهت الشهر الماضي.

وأوضح صلاح من خلال حوار مع شبكة “سي إن إن”، أن المنتخب المصري لم يقدم أفضل مستوياته في البطولة، لافتا إلى أنه كانت هناك ضغوط كثيرة، وأشار إلى أزماته مع الاتحاد المصري لكرة القدم، لكنه شدد في الوقت نفسه على أن اعتزال اللعب الدولي مع المنتخب صعب للغاية.

وهذه هي المرة الثانية التي يطلق فيها صلاح تصريحات يهاجم فيها سياسة اتحاد الكرة، حيث شن هجوما مماثلا بعد كأس العالم الذي أقيم في روسيا العام الماضي، متهما اتحاد الكرة بتحويل معسكر الفريق إلى فوضى بعد اقتحامه من الفنانين ورجال الأعمال.

محمد صلاح واتحاد الكرة

وقال صلاح، في تصريحاته لشبكة “cnn” الأمريكية التي جرى نشر جزء منها: إن ما حدث خلال فترة كأس الأمم الإفريقية الماضية يجعله يشعر بالإحباط الشديد من السياسة التي تدار بها الأمور، متهما اتحاد الكرة بمحاولة الدخول معه في منافسة.

ملامح الأزمة بين محمد صلاح واتحاد الكرة اتضحت من خلال قوله: “لقد كان الأمر أشبه بالمنافسة، من سيفوز في النهاية! بالنسبة لي لن أكون فائزا أبدا لأنني لاعب”.

وتابع مستطردا: “عندما أخبرك بشيء، ليس فقط أنني أخبرك لكي أبين لك أنني قوي، لست قويا هناك، وصدقني، إذا كنت قويا هناك كان بإمكاني تغيير الكثير من الأشياء”.

محمد صلاح واتحاد الكرة

اعتزال اللعب الدولي

وعن نيته في اعتزال اللعب الدولي، نفى صلاح أن يكون اتخذ مثل هذا القرار ، مشيرا إلى أن اتخاذ مثل هذه القرارات تكون أمرا مهولا، وأضاف: “أحب بلدي من قلبي، دائما ما أفكر فيها، أريد أن أكون ذلك الشخص الذي يلهم الأطفال”.

وتابع: لذلك فإن اعتزال اللعب الدولي وعدم المشاركة مع المنتخب الوطني هو أمر كبير وضخم للغاية بالنسبة لي.

وكشف محمد صلاح، عن بعض الأزمات التي حدثت داخل معسكر المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية، إذ قال: “عندما قضينا يوما واحدا كراحة، لم أستطع النزول من الغرفة حتى الساعة التاسعة والنصف مساء، وعندما حاولت النزول كان الأمر أشبه بأن هناك 200 شخص حولي، واتحاد الكرة يقول لماذا تشتكي”.

مشيرا إلى أنه كان يريد أن يجلس ويستمتع بحياته مع اللاعبين، وأضاف أنه “عندما أحاول أن أقول شيئا ما، فأنا أقوله نيابة عني وعن اللاعبين، لأن اللاعبين يتحدثون معي في وقت ما (من فضلك إذا أمكنك فعل ذلك فلتفعل)”.

شوبير ينفي

من جهته نفى أحمد شوبير، النائب السابق لرئيس اتحاد الكرة التصريحات التي أدلى بها صلاح بشأن “الانضباط” داخل معسكر الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال: إن معسكر منتخب مصر كان منضبطا للغاية، وأنه جرى عزل اللاعبين والفندق عن الجمهور، مضيفا أن مزاعم صلاح هي نفسها التي سمعناها منه من قبل خلال كأس العالم.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.