مجدي قفشة يعلن رغبته رسميا في الانضمام للأهلي.. تفاصيل

مجدي قفشة
قفشة يعلن رغبته رسميا في الانضمام للأهلي - أرشيف

أعلن محمد مجدي قفشة صانع ألعاب بيراميدز، عن رغبته في الانضمام لفريق النادي الأهلي، بتوقيعه على “ورقة رغبة” بشكل رسمي، تفيد برغبته في الانتقال للمارد الأحمر، ورفض فكرة اللعب للزمالك، رغم دخول الأبيض في مفاوضات لضمه.

وقال مصدر داخل إدارة الأهلي: “قفشة لديه رغبة واحدة، وهي الانتقال للأهلي، سيُجرى حسم الصفقة خلال الساعات المقبلة بعد عقد جلسة مع إدارة بيراميدز”.

وفتح بيراميدز المجال أمام رحيل قفشة وبعض اللاعبين، معلنا في الوقت ذاته رفض رحيل بعض النجوم، منهم: عبد الله السعيد، ورجب بكار، ومحمد فاروق، ودونجا، وأحمد أيمن منصور.

مجدي قفشة

وخلال الساعات الماضية كثّف مسئولو الأهلي مفاوضاتهم مع بيراميدز في صفقة شراء محمد مجدي قفشة، بعد تأكيد إدارة بيراميدز التفريط في بعض اللاعبين بشكل نهائي كان الأهلي يفكر في التعاقد مع بعضهم.

واللاعبون هم: رجب بكار، وأحمد أيمن منصور، ونبيل دونجا، وعبد الله السعيد، ومحمد فاروق، نظرا لكونهم يمثلون القوام الأساسي للفريق في الموسم الجديد، إلا أن إدارة بيراميدز أبدت مرونة في مسألة بيع أي لاعب أخر داخل صفوف الفريق.

ووقع “قفشة” بالفعل على عقود مبدئية للانضمام إلى الأهلي، لكنها لم تُفَعّل حتى الآن، ويتكتم الأهلي على الأمر وفقا لوعده مع اللاعب، وتستمر إدارة الأهلي في التفاوض مع مسئولي بيراميدز.

وقدم الأهلي عرضا جديدا لضم اللاعب خلال اليومين الماضيين، ببعد مغالاة بيراميدز في قيمة الصفقة، وتمسكه بالحصول على 35 مليون جنيه مصري، مستغلا رغبة اللاعب في اللعب بصفوف النادي، خصوصا أن إدارة بيراميدز رفضت الاستغناء عن اللاعب بصفقة تبادلية، إضافة إلى رفض الأهلي بيع مهاجمه أجايي.

موقف الزمالك

فيما كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن أنه لن يضم محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب بيراميدز، مشيرا إلى أن اللاعب لن ينتقل إلى الأهلي أيضا.

وقال رئيس الزمالك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الزمالك اليوم” المذاع على قناة “المحور”: “قفشة لن يذهب للزمالك أو الأهلي، وهو مستمر في بيراميدز”، وتحدث عن ملف المدير الفني الجديد، مختتما: “نفاضل بين أربعة مدربين أجانب”.

يذكر أن رئيس الزمالك أعلن إقالة خالد المدير الفني للفريق من منصبه بعد الخسارة أمام الأهلي في مباراة القمة.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.