شيرين سيف النصر تكشف تفاصيل سرقة مجوهراتها

شيرين سيف النصر تعلن تفاصيل سرقة مجوهراتها
شيرين توضح أن صديقة عمرها التي تربت معها منذ الطفولة هي المتورطة في السرقة- أرشيف

كشفت الفنانة شيرين سيف النصر عن تفاصيل حادث سرقة مجوهراتها، حيث تورطت فيها صديقتها المقربة، بعدما اتصلت بالشرطة للبحث عن مشغولاتها الذهبية المسروقة من البيت.

وأوضحت شيرين اليوم الاثنين، في تصريحات صحفية، أنها اكتشف السرقة بعدما استعارت صديقتها حذاء منها ماركة “شانيل” وعند إعادته مرة أخرى، طلبت منها مفتاح غرفة الملابس لوضع الحذاء مكانه.

وأضافت شيرين سيف النصر أنها أعطت المفتاح لصديقتها التي فاجأتها حين فتحت الخزنة لوضع الحذاء أن المشغولات الذهبية قد سرقت، فقامت الفنانة بالاتصال بمدير أعمالها وأخبرته بتعرضها للسرقة.

تحقيقات القضية

بدوره، اتصل مدير أعمالها برجال المباحث، الذين حضروا واصطحبوه مع شيرين سيف النصر وإحسان صديقتها، وأجروا تحقيقا حول الواقعة، واكتشفوا أن إحسان هي السارقة.

وتابعت شيرين أن التحقيقات كشفت أن صديقتها تتعامل مع اثنين من صائغي المجوهرات، وبمناقشة أحدهما عثرت أجهزة الأمن على غويشة خاصة بها، وتبين أن إحسان باعتها له مقابل 20 ألف جنيه، كما عثروا على عقدين جرى تقليدهما بالزجاج.

واستطردت شيرين أن إحسان هي صديقة عمرها، التي تربت معها منذ كان عمرها ثماني سنوات، لافتة إلى أن إحسان تكبرها بتسع سنوات، وكانت تستدين منها الصيغة وتتجول بها، وختمت شيرين حديثها بالطلب من محبيها عدم الوثوق في أي شخص وأن يكونوا حريصين دائما.

شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر اعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت مرة أخرى للفن بعد الطلاق، وفي عام 2011 تركت الفن مجددا بعد هجرتها إلى الأردن.

تزوجت ثلاث مرات، الأولى من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم شقيق صاحب محطة إم بي سي، والثانية من المطرب مدحت صالح، إلا أن زواجها انتهى بالطلاق. وفي 5 ديسمبر 2010 عقد قرانها على الطبيب رائف الفقي، واستمر زواجهما عدة أشهر قبل إعلانهما الانفصال.

شادي محمد

وبالحديث عن سرقة الشقق السكنية، كشف شادي محمد لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، في 23 من يوليو الجاري، عن تفاصيل سرقة شقته في مدينة نصر، واختفاء أمواله وعدد من الميداليات والدروع الخاصة به، ووسام الجمهورية.

وقال شادي محمد في تصريحات صحفية: “كنت مسافرا مع عائلتي، وفوجئت عقب العودة بوجود كسر في الباب، وسرقة محتويات الشقة”.

وأضاف: “اكتشفت سرقة مبلغ 600 ألف جنيه، وعدد من الميداليات التي حصلت عليها خلال فترة لعبي للنادي الأهلي ومنتخب مصر، بالإضافة إلى وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، وعدد من الساعات الثمينة وبعض الكاميرات”.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.