صعق وتعفن.. تفاصيل العثور على جثة في فيلا محمد النني

فيلا محمد النني
العثور على جثة داخل فيلا اللاعب الدولي المصري محمد النني في الغربية - أرشيف

عثر ناصر النني، والد محمد النني لاعب المنتخب الوطني، والمحترف بالدوري الإنجليزي، على جثة مجهولة في فيلا تحت الإنشاء بالمدينة العمالية، مملوكة لنجله في الغربية.

تلقت الأجهزة الأمنية في الغربية إخطارا من مأمور قسم أول المحلة، ببلاغ من “ناصر” والد اللاعب محمد النني بالعثور على جثة مجهولة الهوية متعفنة في فيلا تحت الإنشاء مملوكة لنجله، بدائرة قسم أول المحلة.

ووجّه طارق حسونة، مدير أمن الغربية، بتشكيل فريق بحث جنائي، للتأكد من هوية الجثة، وسماع أقوال الجيران وشهود العيان المحيطين بالفيلا المذكورة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيلا محمد النني

وعن فك لغز الحادثة، كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الغربية، أمس الجمعة، أن الجثة التي عُثر عليها داخل فيلا مملوكة لـ”محمد النني”، تعود لشخص بائع متجول “سريح” حاول سرقة كابلات نحاسية من داخل الفيلا، فمات صعقا في وقت متأخر، وجرى التحفظ على الجثة، ونقلها إلى مشرحة مستشفى المحلة العام.

وأفادت المصادر بأنه لا توجد شبهة جنائية في الحادثة كون كاميرات المراقبة المحيطة بموقع فيلا محمد النني كشفت عن وجود علامات صعق كهربي في أجزاء متفرقة من الجثة، التي تعرضت للتحلل والتعفن عقب وفاته خلال الخمسة أيام الأخيرة، حسب ما رُصِدَ في المعاينة الأَوَّلية للنيابة العامة.

وقال ناصر النني: “إنه اكتشف الجثة عند مروره على الفيلا التي خصصتها العائلة مقرا لجمعة خيرية لتنظيفها”.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “MBC مصر”، مساء الجمعة: “أن الجثة التي عُثر عليها تعود للصّ متخصص في سرقة الأسلاك الكهربائية”، موضحا أن اللص لقى حتفه نتيجة تعرضه إلى صعق كهربائي.

وتابع والد اللاعب محمد النني: “دخلت لاقيت الجثة قدامي، أنا اتخضيت لما شفت الجثة، واتصلت بالشرطة، وعرفوا هوية اللص”، مضيفا: “محمد عرف بالواقعة من خلالي، وبيطمن عليا كل شوية”.

وفي سياق متصل، أكد والد محمد النني أن نجله سيستمر في اللعب داخل صفوف نادي أرسنال الإنجليزي العام المقبل.

وبدأ محمد النني مسيرته الكروية في سن الخامسة عشر بصفوف الناشئين للنادي الأهلي، لكنّه تركه لينتقل إلى المقاولين العرب في سن السادسة عشر، وانضم إلى الناشئين قبل أن يصبح من اللاعبين الأساسيين بعد موسمين فقط.

كان أداؤه رائعا في صفوف فريق المقاولين، وهذا ما شجّع نادي بازل السويسري لضمه في يناير 2013، إذ فاز بأربع بطولات للنادي السويسري.

وفي يوليو 2016، انتقل إلى نادي أرسنال الإنجليزي، ولعب وسط ارتكاز، وحصل على كأس الدوري الإنجليزي الممتاز في 2016، وشارك النني في كأس العالم 2018 في لقاء المنتخب المصري مع الأوروجواي على الأراضي الروسية، كما شارك في بطولة الأمم الإفريقية 2019.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.