مصرع 3 أفراد حراسة وإصابة 2 آخرين في انفجار بأكتوبر

أفراد حراسة
مصرع وإصابة خمسة أفراد حراسة سقط عليهم سقف غرفة بأكتوبر - أرشيف

لقي ثلاثة أفراد حراسة مصرعهم، فيما أصيب اثنان آخران في انهيار سقف غرفة خفراء مُعيّنين على حراسة قطعة أرض بمدينة السادس من أكتوبر، وجرى نقل المتوفين والمصابين للمستشفى، وحرر محضر بالواقعة.

وكشفت التحريات عن تواجد خمسة أشخاص داخل غرفة ملحقة بقطعة أرض، وأنهم يعملون أفراد حراسة، وأثناء تواجدهم في غرفة الحراسة والعبث بأحد الأسلحة خرجت رصاصة أصابت الذخيرة، ما أدى إلى انفجار.

وأدى الانفجار بحسب التحريات إلى سقوط سقف الغرفة على أفراد الحراسة.

مصرع أفراد حراسة

وتبين مصرع ثلاثة أفراد حراسة، وإصابة كل من “س.ع.م” 32 سنة بكسر بالكوع الأيمن وجروح متفرقة بالجسم، و”خ.أ.س” 30 سنة بكسر بالفخذ الأيسر وجروح متفرقة.

وكانت محافظة قنا شهدت حادثا مأسويا، إذ لقي تسعة أشخاص مصرعهم، وأصيب 11 آخرون، في حادثة تصادم سيارة ميكروباص، كانت تقل ركابا، بأخرى نصف نقل، على الطريق الصحراوي الشرقي بالكيلو 15 قنا – سوهاج.

وتبين مصرع كلّ من فاطمه عبد الحميد 37 سنة، وعبد السلام محمود 57 سنة، وعوض نجاح 45 سنة، ومحمد جلال 37 سنة، وثلاثة أطفال، وسيدة، وجثة أخرى، مجهولي الهوية.

وإصابة جمال محمد 28 سنة، وزينب محمد مبارك 27 سنة، ووائل مرعي 29 سنة، وعصام محمد 33 سنة، ومحمد حسين 24 سنة، وعلي محمد 33 سنة، ومحمد عبد الله وحسين سيد حسين 42 سنة، وأربعة طفال آخرين.

وقال مصدر طبي في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين: “إنه جرى نقل الجثث التسعة، وبينهم أطفال، إلى مشرحة مستشفى قنا العام، والمصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، لاتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة”.

جريمة الفيوم

كما شهدت محافظة الفيوم جريمة قتل أسرية، إذا قتل مدرس بمركز الفيوم زوجته وأبنائه الأربع، بسبب خلافات مع عصابة متخصصة في تجارة الآثار، هددوه بقتل أسرته.

وأكدت التحريات، أنّ الأب انتظر حتى استغرقت أسرته في النوم، وقتل زوجته وأبناءه الأربع.

وأضافت التحريات: “أنّه بعد ارتكاب الجريمة، اتجه المدرس إلى مركز شرطة الفيوم، وسلّم نفسه، واعترف لرئيس المباحث بأنّه قتل زوجته وأولاده الأربع، وعلى الفور انطلقت قوة أمنية من المباحث تحت قيادة اللواء رجب غراب، رئيس المباحث الجنائية للمديرية إلى مسرح الجريمة، ولا تزال التحقيقات مستمرة”.

وقالت مصادر أمنية: “إنّ المتهم نفذ جريمته بسبب خلافات على آثار مع عدد من الأشخاص، هددوه بقتل زوجته وأبنائه، فقرر هو تنفيذ الجريمة”.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *