مدرس يقتل زوجته وأبناءه الأربعة في الفيوم.. تفاصيل

تفاصيل قتل مدرس زوجته وأبناءه
شهدت محافظة الفيوم جريمة قتل بشعة قام بها مدرس ضد زوجته وأبنائه الأربع - أرشيف

شهدت محافظة الفيوم جريمة قتل بشعة، إذ قتل مدرس زوجته وأبناءه الأربعة ثم سلّم نفسه إلى مركز شرطة الفيوم، واعترف لرئيس المباحث بتفاصيل جريمته.

وذكرت التحريات والتحقيقات، أنّ الأب انتظر حتى استغرقت أسرته في النوم، ثم أجهز على زوجته وأبناءه الأربعة في تجرد من الإنسانية.

وبحسب التحقيقات فإن قوة أمنية من المباحث تحت قيادة رجب غراب رئيس المباحث الجنائية للمديرية انتقلت إلى مسرح الجريمة بعد اعنراف المتهم لإجراء المعاينة والتأكد من بلاغ المتهم فعثروا على 5 جثث لسيدة وأطفالها.

جريمة قتل

وقالت مصادر أمنية إنّ المتهم نفذ جريمته، بسبب خلافات مع آخرين بشأن تجارة آثار، ما دفع شركاءه لتهديده بقتل أفراد أسرته واحدًا تلو الآخر، فقرر المتهم أخذ القرار بالتخلص من زوجته وأبنائه بنفسه، ثم توجه إلى مركز الفيوم وسلم نفسه واعترف بالجريمة.

انتقلت قوات الأمن إلى مسرح الجريمة لإجراء المعاينة والتأكد من بلاغ المتهم ليتم العثور علي خمس جثث لسيدة وأطفالها.

أسفر الفحص الأولي أن الأب هو من قام بقتل زوجته وأبنائهما، وتجري الآن قوات الأمن فحص مسرح الجريمة إذ تم إخطار النيابة العامة وخبراء الأدلة الجنائية فيما لا تزال التحقيقات مستمرة.

جرائم العنف الأسري

ولا تعد جريمة قتل مدرس زوجته وأبناءه، رغم بشاعتها، الأولى من نوعها، فقد تكررت مثل تلك الجريمة مؤخرا باستخدام وسائل قتل مختلفة ولأسباب عديدة منها  أمراض نفسية وأزمات أخلاقية وظروف اقتصادية صعبة تنخر في عظام الأسر المصرية.

ففي آخر أيام 2018 فجع الرأي العام بقصة قتل مؤلمة بطلها طبيب يدعى “أحمد ع ذ أ”، 42 سنة والذي قدم بلاغا أمنيا، يفيد بأنه عند عودته من عمله إلى منزل أسرته بمدينة كفر الشيخ، وجد زوجته وأطفاله الثلاث قتلى.

الطبيب اعترف لاحقا، بقتله زوجته “منى ف. س”، ثم قتل أولاده عبدالله ثماني سنوات، وعمر ست سنوات، وليلى أربع سنوات، حتى لا يتركهم للمجهول، حسب قوله.

وفي أغسطس الماضي، شهدت محافظة الدقهلية في قرية “ميت سلسيل” واقعة مريرة، إذ قام شاب في الثلاثينات من عمره بقتل طفليه الصغيرين اللذين لم يتجاوز أكبرهما 5 سنوات.

وفي مطلع يوليو قبل الماضي، عثرت مباحث القاهرة على جثامين أسرة كاملة، وهم خمس أفراد، داخل الفيلا الخاصة بهم غارقين في دمائهم، وفقا لوصف فريق المباحث.

وتبيّن فيما بعد قيام رجل الأعمال “عماد. س” (56 عاما) بقتل زوجته، وأولاده الثلاث محمد، ونورهان، وعبد الرحمن، بثم قام بقتل نفسه.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *