أشرف عبد الباقي يعلن عن آخر موسم لـ”مسرح مصر” (فيديو)

مسرح مصر
أشرف عبد الباقي يعلن عن الموسم الأخير في مسرح مصر - أرشيف

أعلن الفنان أشرف عبد الباقي انتهاء عروض “مسرح مصر” بعد تقديم الموسم السابع له في عيد الأضحى المبارك.

وفي مقطع فيديو ظهر فيه عبد الباقي برفقة عدد من أبطال العمل، قال: “إنهم قدموا أكثر من 120 عرضا مسرحيا”، متمنيا أن يحقق الموسم الأخير نجاحا مثل المواسم السابقة.

وخلال كلمات التوديع سأل عبد الباقي، كلا من حمدي الميرغي، وويزو، وعلي ربيع، ومحمد عبد الرحمن عن رأيهم، فتمنوا جميعا، في وصلة من الضحك، النجاح للموسم الأخير.

وقدم أشرف عبد الباقي مع فرقته عروضا طوال ستة مواسم، الأول والثاني حملا اسم “تياترو مصر” ثم بعد ذلك قدم المواسم الأخرى تحت اسم “مسرح مصر”.

نجوم ينتقدون مسرح مصر

ورغم النجاح الجماهيري الذي حظي به العمل طوال عرضه في الفترة الماضي، فإن عددا من نجوم المسرح الكبار انتقدوه بشدة، ومن بينهم الفنان عادل إمام، والفنان محمد صبحي، والفنان جلال الشرقاوي.

وعن انتقاد عادل إمام، قال أشرف عبد الباقي: “إن انتقاد الزعيم للتجربة ليس بسبب غيرته منه”.

وأوضح في تصريحات لبرنامج “تفاعلكم”، الذي يعرض على فضائية “العربية”، أن “انتقاد عادل يرجع إلى غيرته على المسرح، وبخاصة أنه فنان كبير ومحترم”.

أما الفنان محمد صبحي، فتجاوز حدود النقد عن رأيه في العمل، حينما أكد أنّ ما يُعرض “سهرات”، ووجّه حديثا مباشرا إلى نجوم مسرح مصر بأن هذا لا يليق بالفن.

صبحي أكد خلال حواره مع قناة “سي بي سي” أنه ليس كل ما يقدّم فنّا، مشددا على أنّ الفن لا يخدش القيم أو يربّي النشء على أشياء سيّئة.

وشنّ المخرج جلال الشرقاوي هجوما لاذعا على تجربة مسرح مصر، مؤكدا أنها لا علاقة لها بمصر، وأن الدولة المصرية عليها أن تقوم برفع قضية سب وقذف لاقتران اسمها بهذا المسرح.

وقال الشرقاوي في برنامج “أحلى النجوم” المذاع على فضائية “المحور”: “ما يقدم في مسرح مصر إسفاف وابتزال، وهذا ليس تياترو ولا مسرح ولا اسكتشات، هذه أشبه بقعدات مخدرات على الطرق، لا علاقة لها بأي شيء جميل على الإطلاق، ويجب أن يحاربوا وبشدة لإفسادهم الجيل والذوق”.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.