الفتاة المكسيكية تعلق على عودة عمرو وردة: سيستمر في التحرش

عمرو وردة
الفتالة المكسيكية تعلق على عودة عمرو واردة للمنتخب - أرشيف

علقت “جيوفانا فال” عارضة الأزياء المكسيكية التي نشرت مقطع الفيديو المخل الذي تسبب في الإطاحة باللاعب عمرو وردة على قرار اتحاد كرة القدم بإلغاء استبعاده من قائمة المنتخب في أمم إفريقيا.

وقالت “جيوفانا فال” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي” تويتر”: “إنهم يسامحونه لأن مقطع الفيديو لم يكن خلال بطولة كأس أمم إفريقيا”، مضيفة: “الوقت لا يمحو أنه قد ضايق العديد من النساء، وسيستمر في فعل ذلك لأنه يعلم أنه لن يعاقب”.

ونشرت جيوفانا صورا جديدة من المحادثة الشهيرة التي تسببت في الأزمة الاخيرة، والتي يواصل فيها وردة تهديده لها بأنها لن تستطيع فعل أي شيء، لتخبره بأنها ستقوم بنشر الفيديو الفاضح.

كما قامت عارضة الأزياء المكسيكية بنشر صور جديدة لمحاولة عمرو وردة التحرش بها، وذلك على “ماسنجر” بتاريخ يوم 21 يونيو.

عودة عمرو وردة

وأمس الجمعة، قرر اتحاد كرة القدم المصري قبول اعتذار اللاعب عمرو وردة عما بدر منه، وعودته إلى معسكر المنتخب، وفق ما أعلنه أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد.

وذكرت بعض الصحف والمواقع أن اللاعب سينتظم بصورة طبيعية في معسكر المنتخب، على ألا يشارك في مواجهة أوغندا المقبلة.

وكان اتحاد الكرة قد قرر الأربعاء الماضي استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق، بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط، والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.

ونشر اللاعب أول من أمس الخميس مقطع فيديو مقتضبا على حسابه بموقع فيسبوك، اعتذر فيه عما بدر منه، وأضاف: “أنه يعتذر لأهله وللاعبين وللجهاز الفني ولأي أحد، متعهدا بعدم تكرار أخطائه”.

بدابة الأزمة

وبدأت أزمة عمرو وردة عقب مباراة مصر وزيمبابوي، يوم الجمعة قبل الماضي، عندما اتهمت عارضة أزياء مصرية مقيمة في دبي، عمرو وردة وثلاثة لاعبين، هم: محمود حمدي الونش، وأحمد حسن “كوكا”، وأيمن أشرف، بالتحرش بها لفظيا من خلال حوار دار بينهم على حسابها في “إنستجرام”.

ثم عادت لتبرّئ أيمن أشرف، لاعب المنتخب والنادي الأهلي، من التحرش بها، قائلة عبر حسابها: “للتوضيح، أيمن أشرف لا بعت رسايل ولا حاجة أبدا.. الراجل شاف الإستوري عندي وخلاص، عشان كدا اسمه طلع، عشان محدش يقول كلام أنا مقولتوش”.

ونشرت عارضة أزياء مكسيكية فيديو إباحيا للاعب، بعد أيام من ضجة أثارها تحرشه لفظيا بعارضة أزياء عبر إنستجرام، لكن وردة نفى ما جاء في الفيديو الإباحي، واعتبره مفبركا.

وكان عدد من لاعبي المنتخب المصري، منهم محمد صلاح نجم ليفربول، تضامنوا مع اللاعب، وطالبوا بعودته للفريق، ومنحه فرصة ثانية، من خلال تغريدات لهم على تويتر.

كما اجتمع أحمد المحمدي وصلاح مع مسئولي الاتحاد عقب مباراة مصر والكونغو مطالبين برفع الإيقاف عن عمرو وردة.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.