ريهام سعيد تُصاب بمرض خطير وتكتب وصيتها للجمهور

ريهام سعيد
ريهام سعيد تصاب بمرض خطير وتكتب وصية للجمهور - أرشيف

كشفت الإعلامية ريهام سعيد مُقدِّمة برنامج صبايا الخير على قناة النهار، عن إصابتها بمرض خطير قد يؤدي للوفاة، ما جعلها تكتب وصيتها تحسبا لأي مضاعفات.

وطلبت الإعلامية ريهام سعيد من جمهورها الدعاء لها، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على “إنستجرام”.

وكتبت “سعيد” قائلة: “حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم.. فالدنيا أصبحت مخيفة، والموت لا يستأذن أحدا”.

مرض ريهام سعيد

وأجرت ريهام عملية جراحية لمواجهة المرض، إلا أن الأطباء أخبروها بأن العملية لم تكن كافية للقضاء عليه، وحذروها من أن البكتيريا إذا لم تُعالج قد تصل للمخ، وتسبب الوفاة.

ويمثل هذا المرض خطرا كبيرا على حياتها، إذ ما زالت هناك محاولات من الأطباء للقضاء على البكتيريا قبل وصولها إلى المخ، ومن المقرر أن تخضع لعلاج مكثف خلال الفترة المقبلة.

وشدد الأطباء على ضرورة بقاء ريهام تحت العناية لمدة شهر، مع منع الزيارات عنها لحين السيطرة على الوضع، وتجاوز المحنة.

وأثار ما كتبته ريهام قلق جمهورها، ما دعا الفنانة ريم البارودي، صديقتها المقربة، إلى الإعلان عن إصابتها ببكتريا الوجه، وهو مرض خطير، قائلة: “إنتي قد كل الأزمات، وبتعديها بحب ودعوات الناس ليكي، وإنتي حمولة وقويه بالله، وزي مابقولك يا جبل مايهزك ريح، وإن شاء هتعدي وحتقومي، يارب يشفيكي ويعافيكي ويراضيكي وترجعي لجمهورك، وتنوري الشاشة قريب”.

وعكة صحية

وفي مايو الماضي، أُصيبت ريهام سعيد بوعكة صحية، نُقِلَت على أثرها للمستشفى، إذ تناقل عدد من رواد ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي صورة للإعلامية المصرية ريهام سعيد، ظهرت فيها من على سرير المستشفى التي دخلتها بسبب تعرضها لوعكة صحية.

وجاءت هذه الصورة في ظلّ الخلاف الذي حدث بينها وبين الممثلة المصرية أيتن عامر والتصريحات المتبادلة بينهما، التي بدأت بعد أن قالت عامر بأن سعيد لا تملك خبرات في التمثيل، وتظل مذيعة في النهاية، ونشرت ريهام صورة لها عبر صفحتها الخاصة وكتبت “أنها لن ترد على ما قالته أيتن عامر احتراما لشقيقتها الكبرى الممثلة وفاء عامر، ولأن ردها سيكون قاسيا”.

يُذكر أن ريهام تقدم برنامج صبايا علي قناة الحياة يوم الأحد والاثنين من كل أسبوع في العاشرة مساء.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.