مسلسل فلانتينو يعود للتصوير بعد خروجه من السباق الرمضاني

مسلسل فلانتينو يعود للتصوير بعد خروجه من السباق الرمضاني
عودة مسلسل فلانتينو للتصوير الأسبوع المقبل -أرشيف

كشف الفنان عادل إمام بعد صمت ثلاثة أشهر، عن أسباب خروجه من السباق الرمضاني 2019، لأول مرة منذ سبع سنوات، بعد إعلان عودة أسرة مسلسل فلانتينو إلى لوكيشن التصوير الأسبوع المقبل، من أجل استكمال التصوير.

وقال عادل إمام: إن خروج عمل له من السباق الرمضاني ليس كارثة أو مشكلة. مؤكدا أن كل ما تردد بشأن وقوع خلافات بينه وبين شركة الإنتاج مجرد شائعات.

وأوضح في تصريحات صحفية، أن السبب الحقيقي وراء خروج “مسلسل فلانتينو” من المنافسة هو ضيق الوقت وليس مشاكل إنتاجية أو تسويقية، وأنه اختار تأجيل العمل إلى رمضان 2020، لكي يخرج بشكل جيد، لأن الاستعجال حتما سيؤثر على جودة العمل.

حالته الصحية

كما أعرب الزعيم عادل إمام عن غضبه الشديد من الشائعات التي ترددت عن تدهور صحته، مؤكدا أنه يتمتع بصحة جيدة وتوجه بالشكر إلى جمهوره.

وكانت حالة من الغموض سيطرت على كواليس “مسلسل فلانتينو”، الذى كان من المفترض أن ينافس به الزعيم خلال رمضان 2019، إلا أنه خرج من السباق في مارس الماضي.

وجاءت الأسباب متضاربة حول خروجه، ما بين خلافات بينه وبين الشركة الحاصلة على حقوق عرضه، وتدهور صحته، ولم يصدر أي بيانات توضح حقيقة ما حدث.

عودة التصوير

وقبل يومين، أعلن المنتج تامر مرسي، استكمال تصوير أحداث مسلسله الجديد “فلانتينو” الأسبوع المقبل، بعد توقف وصل إلى ثلاثة أشهر، وخروجه من السباق الرمضاني الماضي، ليكون أول الأعمال المؤكد مشاركتها في رمضان 2020، ويتم عرضه عبر مجموعة قنوات “إعلام المصريين” خلال السباق الرمضاني المقبل.

وكانت شركة “سينرجي” للإنتاج والتوزيع، أعلنت عن عرض مسلسل “فلانتينو” للزعيم عادل إمام في شهر رمضان المقبل 2020.

ونشر رجل الأعمال تامر مرسي، عبر حسابه بـ”فيسبوك”، قبل أيام، صورة للزعيم عادل إمام معلّقا عليها: “هكذا نحتفل بعيد ميلاد الزعيم”، على أن يعرض على قنوات: “الحياة، dmc ،cbc ،one”.

مسلسل فلانتينو

ويعد مسلسل “فالنتينو” التعاون الأول بين الزعيم والمؤلف أيمن بهجت قمر، في الدراما التلفزيونية، ويحصل الفنان على مقابل مادي تعدى الخمسة والأربعين مليون جنيه.

ويجسد الزعيم ضمن أحداث المسلسل شخصية رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى “نور عبد المجيد”، ويواجه طوال الأحداث أزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

ويشارك في العمل الفنانة دلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدى الميرغني، ووفاء صادق، وداليا البحيري التى تجسد دور فتاة ريفية من طنطا وتنتقل للمدينة وتحدث بينها وبين “فلانتينو” كثير من الأحداث.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.