الأكثر قراءة

    القبض على مخرج سينمائي بحوزته مخدرات في مطار القاهرة.. تفاصيل

    القبض على مخرج سينمائي بحوزته مخدرات في مطار القاهرة.. تفاصيل

    انقطاع المياه عن 20 منطقة في القاهرة لمدة 18 ساعة

    انقطاع المياه عن 20 منطقة في القاهرة لمدة 18 ساعة

    مخاوف بعد ظهور ديدان في شاطئ الدخيلة بالإسكندرية (فيديو)

    مخاوف بعد ظهور ديدان في شاطئ الدخيلة بالإسكندرية (فيديو)

    سائق مسن يشعل النار في نفسه احتجاجا على سحب رخصته (صور)

    سائق مسن يشعل النار في نفسه احتجاجا على سحب رخصته (صور)

    تسمم وقتل وغرق.. متى تنتهي كوارث حفلات الزواج؟

    تسمم وقتل وغرق.. متى تنتهي كوارث حفلات الزواج؟

مصرع 3 أشخاص وإصابة 20 آخرين في حوادث طرق متفرقة

مصرع 3 أشخاص وإصابة 20 آخرين في حوادث طرق متفرقة
محافظة كفر الشيخ تشهد حوادث طرق متفرقة بشكل شبه يومي- أرشيف

لقي 3 أشخاص مصرعهم فيما أصيب 20 آخرون، في حوادث طرق متفرقة بمحافظات الغربية، والدقهلية، وأسيوط، وكفر الشيخ، تضمنت حوادث انقلاب، وتصادم مركبات على الطرق الزراعية والسريعة.

وشهدت محافظة الغربية مصرع شخصين، فيما أصيب عشرة آخرون، إثر انقلاب جرار زراعي بعمال أثناء ذهابهم للعمل بالأرض الزراعية بالطريق الدولي بقطور في الغربية.

وجرى نقل حالتي الوفاة والمصابين إلى مستشفى المجمع الطبي بطنطا، وجميع من في الحادث مقيمون بعزبة نظيف، التابعة لمدينة قطور. وفقا للمحضر الذي جرى تحريره.

حوادث طرق متفرقة

وفي الدقهلية لقي شاب مصرعه، وأصيب رجل، إثر حادث تصادم بين توك توك ودراجة بخارية، أمام قرية كفر علام، التابعة لمركز منية النصر، في محافظة الدقهلية.

وبحسب مصدر أمني فإن المتوفى يدعى “محمد عاطف مصطفى” 21 سنة، قائد الدراجة البخارية، ومقيم بكفر علام، فيما يدعى المصاب “سرحان عبد الوهاب القزاز” 55 سنة، سائق التوك توك، من قرية ميت الخولي عبد الله، ونقلت الجثة والمصاب إلى مشرحة واستقبال مستشفى منية النصر.

وتشهد محافظة كفر الشيخ حوادث طرق متفرقة بشكل شبه يومي، إذ أصيب اليوم خمسة أشخاص، إثر حادث تصادم سيارتين ملاكي على الطريق الدولي الساحلي بالمحافظة، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لعلاجهم وإسعافهم من الجروح التى أصابتهم، وجرى تحرير محضر بالحادثة.

وفي أسيوط، أصيب أربعة أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق أسيوط الصحراوي الشرقي بحري، وجرى نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي، ورفع آثار الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة.

حوادث أمس

وكان الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ شهد أمس، انقلاب سيارة ربع نقل مُحملة بمحصول “الطماطم”،  أمام قرية الحماد التابعة لمركز بلطيم  ما أسفر عن إصابة 14 شخصا جرى نقلهم لمستشفى بلطيم المركزي.

ولقي عشرة أشخاص مصرعهم، فيما أُصيب 37 آخرون في ست حوادث طرق متفرقة أمس، كان أبرزها حادثة القناطر الخيرية، التي أسفرت عن مصرع خمسة وإصابة ثلاثة، وكذلك حادثة بني سويف، بالإضافة لحادثة محافظة الشرقية التي أسفرت عن وفاة ثلاثة.

مصرع عمال زراعيين

وفي سياق ما شهدته الطرق من حوادث متفرقة أمس الخميس، ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم جرار زراعي بسيارة نقل بدائرة مركز شرطة أوسيم بالجيزة الذي وقع أمس الخميس إلى ست عمال زراعيين من أبناء قرية المنيرة مركز القناطر بمحافظة القليوبية.

وفي سياق الحديث عن خسائر الحوادث، كشف الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أول أمس الثلاثاء، عن التكلفة الاقتصادية بشأن حوادث الطرق في مصر عام 2017، وذكر التقرير أن التكلفة الكلية المقدرة للوفيات البالغ عددها 3747 حالة وفاة بلغت نحو 22.1 مليار جنيه، كما بلغت التكلفة المقدرة للإصابات البالغة 13 ألفا و998 حالة إصابة 4.7 مليارات جنيه، بالإضافة إلى التعويضات المسددة من شركات التأمين، والبالغة 2.1 مليار جنية عام 2017.

Leave a Reply

  Subscribe  
نبّهني عن