الأكثر قراءة

    إسكان البرلمان: إقرار تعديل قانون الإيجار القديم يوليو المقبل.. تفاصيل

    إسكان البرلمان: إقرار تعديل قانون الإيجار القديم يوليو المقبل.. تفاصيل

    مصر ترد على "رايتس ووتش": وفاة محمد مرسي ليست بسبب "الإهمال"

    مصر ترد على “رايتس ووتش”: وفاة محمد مرسي ليست بسبب “الإهمال”

    حقيقة رفع أسعار الوقود: صندوق النقد يؤكد والحكومة تنفي

    حقيقة رفع أسعار الوقود: صندوق النقد يؤكد والحكومة تنفي

    الأعلى للإعلام: أحمد حسام ميدو قد يدفع نصف مليون جنيه

    الأعلى للإعلام: أحمد حسام ميدو قد يدفع نصف مليون جنيه

    التلفزيون المصري: وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي أثناء جلسة محاكمته

    التلفزيون المصري: وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي أثناء جلسة محاكمته

الصفحة الرئيسية » أخبار » مصرع ثلاثة بينهم عريس بعد انقلاب سيارة الزفاف بسوهاج

مصرع ثلاثة بينهم عريس بعد انقلاب سيارة الزفاف بسوهاج

مصرع عريس واثنين آخرين بعد انقلاب سيارة الزفاف بسوهاج
انقلاب زفة العرس في الترعة، بسبب السرعة الزائدة- أرشيف

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم غرقا، بينهم عريس، وأصيب آخران بكسور وجروح متفرقة بالجسم، في انقلاب سيارات زفة العرس في ترعة بدائرة مركز طهطا، شمالي محافظة سوهاج.

وبعد تلقي مدير أمن سوهاج، اللواء هشام الشافعي، اليوم الثلاثاء، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بالحادث، تبين من التحريات انقلاب سيارات زفة العرس في الترعة، بسبب السرعة الزائدة والتخطي الخاطئ.

وأسفر الحادث عن مصرع العريس “مروان.ا.س.ج”، و “أحمد.ع.ج” 30 سنة، و”جهاد.م.ح” ذكر 26 سنة، وجرى نقل الجثث لمشرحة مستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة.

كما أسفر الحادث عن إصابة “دينا.ز.ع” 22 سنة العروسة، وجرى نقلها لمستشفى طهطا العام، وجرى استخراج “ضحى.ا.س” 18 سنة على قيد الحياة، مصابة بحالة إغماء ونقلها للمستشفى العام، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

السرعة والفستان

بدأت الواقعة حينما حضر العريس من كوم إدريس، التابع لقرية الطليحات، دائرة مركز جهينة، لإحضار العروسة من مدينة طهطا، لإتمام مراسم الاحتفال.

وقال شهود عيان: إنه وبسبب الاحتفالات على طريقة المهرجانات والميل بالسيارات يمينا ويسارا بسرعة جنونية؛ انقلبت سيارة الزفة بترعة نجع حمادي، بعد اختلال عجلة القيادة بيد السائق، لتسقط بمستقليها داخل الترعة، وتؤدي إلى مصرع عريس الزفة وصديقيه.

وأضاف شهود العيان، أن فستان العروسة كان سببا رئيسيا في نجاتها من الغرق، حيث تسبب في ارتفاعها إلى سطح المياه، مما ساعد على إنقاذها، وجرى نقلها والفتاة الأخرى على قيد الحياة لمستشفى طهطا العام.

بدوره، انتقل الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، لمستشفى طهطا العام، على رأس طاقم من الطوارئ، وباشر عملية الإسعافات والعلاج للعروس والفتاة اللتين جرى إنقاذهما.

وجرى اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة، من رفع السيارة وغيرها، وانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على المتوفين وبيان سبب الوفاة تمهيدا للتصريح بالدفن.

حوادث اليوم

وخلال اليوم، لقي 9 أشخاص مصرعهم، فيما أصيب 36 آخرون في سبع حوادث بالمحافظات، أبرزها حادثة البحيرة، التي أسفرت عن مصرع ثمانية أشخاص، وإصابة 15 آخرين.

ووقعت حادثة تصادم بين سيارة نصف نقل محملة بالعمالة الزراعية وسيارة ميكروباص على طريق الحاجر في مركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة.

وتوفِّي على إثر الحادثة ثمانية أشخاص، فيما أصيب 15 آخرون بكسور وجروح مختلفة في أنحاء الجسم، وجرى نقل المتوفين والمصابين إلى مستشفى حوش عيسى العام.

كما شهدت محافظة أسيوط حادثتي سير، أسفرتا عن مصرع شخص وإصابة ثمانية آخرين، إذ لقي شخص مصرعه بينما أُصيب آخر في حادثة تصادم وقعت فجر اليوم بين سيارة ملاكي وتوك توك على طريق أسيوط البداري بالقرب من مدخل قرية العقال القبلي.

Leave a Reply

  Subscribe  
نبّهني عن