رحيل جروس بعد تعادل الزمالك مع الإنتاج الحربي

رحيل جروس بعد تعادل الزمالك مع الإنتاج الحربي
تعادل الزمالك مع الإنتاج الحربي، بهدف لكل فريق، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ31- وكالات

صرح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بأنه طلب من نجله أمير، المشرف على الكرة، إخطار السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق بالرحيل عن تدريب النادي، وذلك عقب تعادل الزمالك مع الإنتاج الحربي.

وأوضح رئيس نادي الزمالك، في تصريحات عقب نهاية اللقاء، أن جروس هو المسئول عن تعادل الزمالك مع الإنتاج الحربي، وخسارة الفريق لنقطتين، موضحا أن المباراة كانت في المتناول وكان الزمالك قادرا على الفوز.

وأسفرت المباراة التي جرت مساء أمس عن تعادل الزمالك مع الإنتاج الحربي، بهدف لكل فريق، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرتفع بذلك رصيد الزمالك إلى 67 نقطة، يحتل بهم المركز الثالث في جدول الدوري.

تعادل الزمالك مع الإنتاج

وحضر مرتضى منصور لمشاهدة المباراة من المدرجات، وهو ما أثار جدلا بين المتابعين، نتيجة إيقافه ومنعه من الحضور من اللجنة الأولمبية المصرية، والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وانفعل بعد نهاية المباراة قائلا لجروس: “اطلع على المطار ولا تدخل إلى غرفة الملابس”.

أحرز خالد بوطيب هدف أبناء ميت عقبة في الدقيقة 46 من زمن اللقاء، وأحرز معاذ الحناوي هدف التعادل للإنتاج في الدقيقة 54، ليرتفع رصيد الإنتاج الحربي إلى 38 نقطة، وبذلك يضمن الفريق البقاء رسميا في مسابقة الدوري.

وأشارت مصادر صحفية، أن رئيس الزمالك استقر على تعيين خالد جلال، مدربا للفريق خلال المباراة القادمة، خلفا لجروس، حتى الانتهاء من التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد، رغم أن جروس توج مع الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد الماضي، لأول مرة في تاريخ النادي، بعد تفوقه على نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

المباراة المقبلة

تعادل نادي الزمالك أمس، أعقبه قرار من لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن يواجه الزمالك فريق حرس الحدود يوم الاثنين المقبل 3 يونيو في الدوري، على استاد حرس الحدود بالمكس، دون جماهير، حيث تعادل حرس الحدود أمام بيراميدز بهدف لكل فريق مساء أمس، ويحتاج الحرس لنقطة واحدة للبقاء في الدوري.

ووفقا للنتائج الجديدة، بتعادل الجونة أمام الإسماعيلي، وتعادل حرس الحدود أمام بيراميدز، قررت المسابقات مواجهة الزمالك لفريق الحرس.

وكان اتحاد الكرة أعلن جدول بقية مباريات الدوري والمؤجلات، ولم يحدد الطرف الآخر لمواجهة الزمالك إما الجونة أو حرس الحدود.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.