الأكثر قراءة

    إسكان البرلمان: إقرار تعديل قانون الإيجار القديم يوليو المقبل.. تفاصيل

    إسكان البرلمان: إقرار تعديل قانون الإيجار القديم يوليو المقبل.. تفاصيل

    الأعلى للإعلام: أحمد حسام ميدو قد يدفع نصف مليون جنيه

    الأعلى للإعلام: أحمد حسام ميدو قد يدفع نصف مليون جنيه

    صحف ومواقع: استنفار أمني بعد وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي

    صحف ومواقع: استنفار أمني بعد وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي

    مصر ترد على "رايتس ووتش": وفاة محمد مرسي ليست بسبب "الإهمال"

    مصر ترد على “رايتس ووتش”: وفاة محمد مرسي ليست بسبب “الإهمال”

    حقيقة رفع أسعار الوقود: صندوق النقد يؤكد والحكومة تنفي

    حقيقة رفع أسعار الوقود: صندوق النقد يؤكد والحكومة تنفي

الصفحة الرئيسية » مجتمع » حوادث خلال 24 ساعة: مصرع 23 شخصا وإصابة 44 آخرين

حوادث خلال 24 ساعة: مصرع 23 شخصا وإصابة 44 آخرين

حوادث خلال 24 ساعة: مصرع 23 شخصا وإصابة 44 آخرين
في الجيزة لقي سبعة أشخاص مصرعهم في حادثين منفصلين- مصر في يوم

بين سهام القدر، وتساهل السائقين، وقسوة الجو، وإهمال الإنسان، تتعدد أسباب الموت، لكن النتيجة واحدة، حزن يخيم على البيوت وإصابة قدر مكتوب على كل إنسان، حيث أدت الأسباب إلى مصرع 23 شخصا وإصابة 44 آخرين، في حوادث خلال 24 ساعة ماضية.

ففي الجيزة، لقي سبعة أشخاص مصرعهم في حادثين منفصلين، نتج عن الأول وفاة وإصابات ضمن عائلة واحدة، ونتج عن الثاني وفاة خمسة أشخاص غرقا بعد اختلال عجلة القيادة في يد السائق.

حوادث خلال 24 ساعة

وقع الحادث الأول بالقرب من وحدة مرور الشروق بالجيزة، حيث لقي أب وابنه مصرعهما وأصيبت الزوجة في حادث انقلاب سيارة ملاكي كانت تقلهم، وجرى نقل الجثث والمصابة للمستشفى، وأخطرت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة.

وفي الواقعة الثانية، في البدرشين، اختلت عجلة القيادة في يد قائد السيارة لتنقلب وتسقط في ترعة الجيزاوية، وتتسبب في غرق خمسة أشخاص، وتبين أن السيارة كانت تقل 13 شخصا، تمكن ثمانية منهم من الخروج من السيارة قبل غرقها.

ولقي “محمد.ع، 64 سنة”، وشقيقته “صباح، 30 سنة”، مصرعهما وأصيب آخران، بعد نزولهما من سيارتهما إثر تعطلها عند مدخل بنها، فنزلوا لاستطلاع الأمر، لتصطدم بهم سيارة من الخلف.

كما تلقى أمن بورسعيد، بلاغا بمصرع عبد الرحمن السيد عبد الرحمن، 55 سنة، عن طريق الإسعاف، بعدما صدمته سيارة مسرعة بمحور 30 يونيو طريق بورسعيد الإسماعيلية الصحراوي، وجرى نقله إلى مستشفى الحميات.

وفي الدقهلية، لقي شخص مصرعه وأصيب ثمانية آخرون، في حادث تصادم بين سيارتي ربع نقل وميكروباص على طريق “المنصورة- جمصة” أمام قرية “عصفور” وجرى نقل الضحايا إلى مستشفى بلقاس المركزي للعلاج.

وفي المستشفى، أوضح مصدر طبي وفاة “محمد فايق موسى” 27 سنة، نتيجة نزيف بالمخ، وإصابة ثمانية آخرين تتراوح أعمارهم بين أربع سنوات و39 سنة، بكدمات وجروح وكسور، وتحرر المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

حوادث الإسكندرية

كما لقي شخصان مصرعهما وأصيب سبعة آخرون، في حادث تصادم سيارة “لوري” و6 سيارات ملاكي، بطريق الكافوري بمدخل الإسكندرية، غربا، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قصر الشفاء لتلقي العلاج.

وأسفر الحادث عن مصرع “عماد. م. م”، و”م. ع. ر”، مقيمان بدائرة قسم شرطة الدخيلة، وإصابة سبعة آخرين بجروح وكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وأُخطرت النيابة العامة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وبمدخل أبيس 8، شرقا، تسبب انقلاب ميكروباص في مصرع شخصين وإصابة أربعة آخرين بجروح وكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وجرى نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى العامرية العام، والمصابين إلى نفس المستشفى، وأخطرت النيابة العامة، وحررت المحاضر اللازمة بالواقعتين.

الغرق في دمياط

وفي إحدى الترع المطلة على طريق سيف الدين بمركز الزرقا بمحافظة دمياط، لقى الطفلان عمر محمد، ومحمد حسام عبده، مصرعهما غرقًا، وجرى نقلهما إلى مستشفى الزرقا المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

كما لقي “باسم عبد الوهاب، مسعف، 38 عاما”، مصرعه صعقا بالكهرباء، بالمحافظة، أثناء مباشرته مهام عمله بالقافلة الطبية في القرية أثناء محاولته توصيل التيار لإحدى السيارات.

سقط المسعف أرضا فيما حاول الأطباء إنقاذه، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وجرى إيداع جثمانه بمشرحة مستشفى كفر سعد وإخطار النيابة بالواقعة لتباشر التحقيقات.

وفي المنيا تلقى مدير أمن المنيا إخطارا بمصرع “عيد حسين أبوسمرة، 22 سنة، مجند”، ومقيم بقرية بني وركان بمركز العدوة، حيث دهسه قطار الصعيد أثناء عبور المزلقان عقب وصوله من القاهرة لقضاء إجازة، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى مغاغة العام، وتحرر محضر بالواقعة.

موجة حرائق

كما شهدت مصر خلال الساعات الماضية موجة حرائق ضربت المحافظات تزامنا مع الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، كان آخرها وفاة ثلاثة أشخاص، وإصابة ثمانية آخرين، في حريق هائل بمصنع للبلاستيك في المنوفية.

وشهدت بعض المحافظات عددا من الحرائق على مدار يومين كالتالي:

  • اندلع حريق هائل في كميات كبيرة من الخردة والمخلفات التابعة لأحد مصانع تدوير القمامة بالمدينة الصناعية بمدينة الخارجة في محافظة الوادي الجديد.
  • أُصيبت سيدتان في حريق هائل بمخبز في إحدى قرى مركز كفر شكر بالقليوبية.
  • لقيت ربة منزل مصرعها بمدينة بسيون متأثرة بإصابتها في حريق هائل، نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز، وأصيب ثلاثة من أبنائها، أحدهم عروس و2 من الأطفال، مع انهيار منزلهم المكوّن من طابقين.
  • تفحمت 13 سيارة محتجزة بقسم شرطة الطالبية.
  • أصيب شخصان في حريق بشقتين سكنيتين بالهرم.
  • نشب حريق بمنطقة بولاق الدكرور طال 15 عشة سكنية.

Leave a Reply

  Subscribe  
نبّهني عن