مصرع 14 شخصا وإصابة 48 في حوادث طرق مختلفة

مصرع 14 شخصا وإصابة 48 في حوادث طرق مختلفة
مصرع 14 شخصا في حوادث طرق بالمحافظات - أرشيف

شهدت عدد من المحافظات خلال الساعات الماضية، حوادث طرق مختلفة لقي على أثرها 14 شخصا مصرعهم، وأصيب نحو 48 آخرين في “الجيزة، وأسوان، وسوهاج، والبحيرة، ومطروح”.

حوادث طرق مختلفة

حوادث طرق مختلفة أبرزها في محافظة الجيزة، حيث لقي تسعة أشخاص مصرعهم، وأصيب 12 آخرين في حادثة انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق الكريمات.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الضحايا كانوا في طريق عودتهم من بني سويف، بعد دفن أحد أقاربهم الذي توفى بمنطقة دار السلام في القاهرة.

كما تبيّن أن انفجار إطار السيارة سبَّب اختلال عجلة القيادة بيد السائق، ما أسفر عن الحادثة، وجرى الدفع بخمسة سيارات إسعاف، ونقل المصابين والضحايا للمستشفى العام.

أسوان

وفي أسوان ضمن حوادث طرق مختلفة لقي شخصين مصرعهما، وأُصيب ثلاثة آخرين، في انقلاب سيارة أمام قرية العقبة.

تلقى اللواء نائل رشاد، مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز شرطة أسوان، بوقوع حادثة انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الزراعي “أسوان – القاهرة” أمام قرية العقبة، ومصرع شخصين وإصابة ثلاثة أخرين.

ونقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي، والجثتين إلى مشرحة أسوان العمومية.

سوهاج

أما في سوهاج فلقي معلميّن مصرعهما، في حادثة مرورية بدائرة مركز دار السلام، وتبين أنه أثناء قيادة “محمد ح.” 37 سنة، مدرس، السيارة رقم “4672 ه م ب” على الطريق الزراعي السريع الشرقي، بالقرب من قرية نجوع مازن، اصطدم بعمود إنارة على جانب الطريق، أثناء مفاداته إحدى السيارات.

ونتج عن الحادثة مصرع سائق السيارة المذكور، ومرافقه “السيد أ.” 59 سنة مدرس.

ونُقِلَت الجثتان إلى مشرحة المستشفى المركزي، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

البحيرة

ولقيت ربة منزل مصرعها، وأُصيب زوجها بحادثة عبور مشاه، بطريق قرية سلامون /كوم حمادة بالبحيرة، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام بإيتاي البارود، والمصاب بالمستشفى ذاته.

وبالانتقال والفحص والمعاينة تبيّن اصطدام سيارة أجرة ميكروباص بهنية عبد الرازق عبد المقصود، مقيمة بقرية شابور شبور بمركز كوم حمادة، وزوجها صلاح فرج أحمد بدر، أثناء عبورهما الطريق المشار إليه، ما تسبب في مصرع الأولى وإصابة الثاني.

وفي المحافظة نفسها التي شهدت حوادث طرق مختلفة أُصيب 13 شخصا في تصادم بين خمسة سيارات على الطريق الزراعي السريع، أمام قرية أنور المفتي بمركز أبو حمص.

وقعت الحادثة بين سيارة نصف نقل وأخرى ملاكي، وتوالى اصطدام ثلاث سيارات أخرى بهما، وأدى ذلك لاشتعال النيران في السيارتين الأولى والثانية، قبل أن تتمكن قوات الحماية المدنية بالبحيرة من السيطرة على الحريق.

أسفرت الحادثة عن إصابة 13 شخصا من مستقلي السيارات الخمسة، ونقلوا إلى مستشفى أبو حمص العام، والمعهد الطبي في دمنهور، لتلقي العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم.

العلمين الجديدة

وفي العلمين الجديدة، أصيب 19 شخصا بإصابات متنوعة، إثر حادثة تصادم أتوبيس مع سيارة نقل، على طريق الساحل الشمالي.

جرى نقل عشرة مصابين لمستشفى الحمام المركزي، وتسعة مصابين لمستشفى العلمين المركزي، وشارك في نقل المصابين تسع سيارات إسعاف.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.