تفاصيل القبض على حمدي النقاز لاعب الزمالك في الشيخ زايد

حمدي النقاز
تفاصيل القبض على حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك - أرشيف

ألقت قوات الشرطة القبض، مساء أمس الأربعاء، على حمدي النقاز الظهير الأيمن في نادي الزمالك، لقيادته سيارة دون لوحات معدنية في منطقة الشيخ زايد.

وأكد مصدر أمني أنه جرى نقل حمدي النقاز لقسم شرطة الشيخ زايد، وتحرير محضر ضده بمعرفة المقدم كريم سمير، ثم إحالته للنيابة المختصة، التي قررت إخلاء سبيل اللاعب بكفالة 1000 جنيه بعد ساعات من واقعة ضبطه.

ضبط حمدي النقاز

وقال المصدر: “إن أجهزة الأمن تمكنت من ضبط اللاعب حمدي النقاز أثناء قيادته سيارة دون لوحات معدنية ورخصة سير”.

وأضاف: “أن أجهزة الأمن اشتبهت في السيارة أثناء سيرها أعلى كوبري المحور، بالقرب من مدينة الشيخ زايد، ما دفع القوات لإيقاف قائد السيارة، والتحفظ عليها وعليه، ومن ثَمّ اقتياده الى قسم شرطة الشيخ زايد”.

وقال حمدي النقاز: “إن الموضوع بسيط، ولا يتجاوز السير دون رخصة”، مشيرا إلى إنه تواصل مع مسئولي الزمالك، وأرسلوا محاميا لإنهاء الإجراءات سريعا.

وقدم اللاعب فاتورة شراء السيارة باعتبارها جديدة، وأوضح أنه لم يتسنّ له إجراءات ترخيصها حتى اللحظة.

الدولي التونسي

وانضم حمدي النقاز إلى نادي الزمالك مطلع الموسم الحالي، قادما من النجم الساحلي، ووقّع على عقد لمدة ثلاث سنوات ونصف، ويقدم مستوى جيدا، ونجح في فرض نفسه واللعب في التشكيل الأساسي.

والنقاز لاعب تونسي دولي، مواليد 28 أكتوبر 1992، ويلعب حاليا كظهير أيمن بالنادي الزمالك.

وشارك النقاز في نهائيات كأس العالم عام 2018 مع منتخب بلاده، كما سبق له التتويج بكأس الاتحاد الإفريقي حين كان لاعبا بالنجم الساحلي التونسي.

حازم إمام بديل

فيما تغادر اليوم، الخميس، بعثة الزمالك مطار القاهرة، على متن طائرة خاصة إلى المغرب، استعدادا لمواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

واصطحب السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق، خلال رحلة السفر إلى المغرب، ولا يعرف إن كان ذلك يرتبط بواقعة القبض على النقاز أم لأمور فنية.

وقرر المدير الفني للزمالك، عقد جلسة يومية مع لاعبيه خلال المعسكر، يعرض خلالها بعض المباريات المسجلة للمنافس، لكشف نقاط القوة والضعف من أجل الخروج بنتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب في مصر.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.