مصرع 6 وإصابة 34 في 10 حوادث طرق بالمحافظات

حوادث طرق
مصرع 3 وإصابة 12 شخصا في البدرشين نتيجة حادث انقلاب ميكروباص بطريق أبو رجوان البحري- أرشيف

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، فيما أصيب 36 آخرون في عشرة حوادث طرق بالمحافظات، أبرزها حادث البدرشين، وحادث انقلاب سيارة أعلى كوبري ناهيا، وحادث رئيس النادي المصري الأسبق.

حيث انقلبت سيارة نقل، اليوم الأحد، من أعلى كوبري ناهيا، داخل وحدة مرور العجوزة، ما نتج عنه مصرع ربة منزل وإصابة آخرين، بينهم ضابط شرطة ومهندس الفحص بوحدة المرور.

وجرى نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، تمهيدا لاستصدار أمر بدفن الجثة، بعد توقيع الكشف الطبي عليها، وإسعاف المصابين.

وتبين من التحريات، أن عجلة القيادة الخاصة بسيارة نقل، اختلت في يد قائدها أثناء سيرها أعلى كوبرى ناهيا، ما تسبب في سقوطها من أعلى الكوبري داخل وحدة المرور، ونتج عن الحادث مصرع ربة منزل تبلغ من العمر 50 عاما، كانت موجودة لترخيص السيارة الخاصة بها، كما أصيب ضابط شرطة ومهندس الفحص الفني للسيارات.

رئيس النادي المصري

كما لقيت حفيدة علي فرج الله، رئيس النادي المصري الأسبق، ونقيب أطباء أسنان بورسعيد السابق، مصرعها إثر انقلاب السيارة التي كانت تستقلها، وأصيب جدها وجدتها.

كانت مديرية الشئون الصحية، أعلنت نجاة الدكتور علي فرج الله وزوجته من حادث انقلاب سيارة، كانا يستقلانها في طريق عودتهما لبورسعيد بمنطقة الكاب جنوب المحافظة، وتعرضا لإصابات بالغة نقلا على إثرها إلى مستشفى المبرة، بينما لقيت حفيدتهم البالغة من العمر عشر سنوات مصرعها إثر الحادث، ونقل الجثمان إلى مشرحة الحميات.

حوادث بالبحيرة

ولقي شخص مصرعه، وأصيب ستة آخرون بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، جراء وقوع حادثي تصادم بنطاق مركزي إيتاي البارود ووادي النطرون بمحافظة البحيرة.

وأسفر الحادث عن مصرع “ط. ع ع” 36 سنة، ومقيم بكفر الشيخ، وإصابة “أ. م.أ ” 35 سنة، ومقيم بذات العنوان، باشتباه نزيف داخلي واشتباه كسر بالفقرات.

كما تلقى مدير أمن البحيرة، بلاغا من مركز شرطة وادي النطرون يفيد بوقوع أربعة مصابين إثر حادث تصادم بين سيارتي نقل، وبالانتقال والفحص والمعاينة، تبين وقوع حادث تصادم بين سيارتي نصف نقل عند مدخل قرية الشجاعة بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، اتجاه الإسكندرية بدائرة المركز.

كما أصيب أربعة مواطنين، في حادث تصادم بين توك توك، ودراجة بخارية، على طريق قرية النجاح بمركز بدر، بمحافظة البحيرة.

حادث ببني سويف

وفي بني سويف أصيب أربعة أشخاص، في حادث تصادم دراجتين بخاريتين أمام مدخل قرية زلطة التابعة لمركز بني سويف، ونقلوا إلى مستشفى ناصر المركزي.

كما أصيب شخص بعدما اصطدمت سيارته برصيف محور 26 يوليو، ما أدى إلى توقف حركة المرور اتجاه أكتوبر، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما جرى نقل المصاب إلى المستشفى.

وأصيب شخص بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره لطريق الإسماعيلية الصحراوي، ما أدى لتوقف حركة المرور وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث فيما جرى نقل المصاب إلى المستشفى.

البدرشين

وأصيبت سيدة في حادث انقلاب سيارة ملاكي بنزلة المقطم، ما أدى إلى توقف حركة المرور وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما جرى نقل المصابة إلى المستشفى.

وفي البدرشين لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب 12 آخرون في حادث انقلاب ميكروباص بطريق أبو رجوان البحري، ما أدى إلى توقف حركة المرور وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما جرى نقل المصابين إلى المستشفى.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.