تفاصيل طلاق الفنانة حلا شيحة من زوجها الكندي

حلا شيحة
حلا شيحة تعلن انفصالها رسميا من زوجها الكندي - أرشيف

أعلنت الفنانة حلا شيحة أمس الثلاثاء، انفصالها عن زوجها الكندي يوسف هاريسون، الذي ارتبطت به قبل نحو 12 عاما، موضحة أن الطلاق جرى رسميا قبل خمسة أشهر، وتجمعها بزوجها الآن علاقة ود واحترام، خصوصا أنه والد أبنائها الأربعة.

وانتشرت شائعات انفصال حلا شيحة عن زوجها، وخلعها خاتم الزواج، نهاية شهر أكتوبر الماضي، أثناء وجودها في القاهرة، لحضور حفل عقد قران شقيقتها هنا شيحة على النجم أحمد فلوكس، وردت شيحة وكشفت عن عودتها سريعا إلى أسرتها في كندا.

وأكدت حلا شيحة وقتها أنها لن تتخذ قرارا بالموافقة على أية عروض فنية، إلا بعد الوصول لحل نهائي لمشكلة نقل مدارس أطفالها إلى القاهرة، ونشرت لاحقا صورة لها على “إنستجرام” برفقة زوجها وأطفالها الأربعة، وعلقت عليها بقولها: “عائلتي الجميلة التي أحبها وأحترمها وأعشقها، كل لحظة معهم هي نعمة من الله”.

لكن حلا حذفت منذ فترة تلك الصورة العائلية التي نشرتها وقتها، لتؤكد عدم اعتراض زوجها على خلعها الحجاب وعودتها للتمثيل بعد سنوات من الاعتزال، علما أنه لم يظهر معها في مصر منذ قدومها، وإعلان عودتها للتمثيل في الصيف الماضي.

خلع الحجاب

وفاجأت الفنانة حلا شيحة جمهورها في نهاية شهر أغسطس الماضي بخلع الحجاب، وعودتها للفن، وبعد مُضِي أقل من شهرين فقط على تصريحها، الذي قالت فيه: “إن من ينشر صورها قبل الحجاب يتحمل الوزر وحده”، فاجأت الجميع بظهورها دون حجاب.

فيما نشر لاحقا، عدد من المغردين صورا قالوا إنها حديثة، تظهر حلا شيحة مرتدية بنطالا وقميصا دون حجاب، لتنقل الصحافة عن حلا قولها “أنها قررت العودة إلى التمثيل، بعد نجاحها في بناء أسرة صغيرة من زوجها الكندي”.

واعتزلت حلا شيحة التمثيل في عام 2009، قبل أن تتزوج بمسلم كندي، وتبدأ العمل داعية إسلامية، ونشرت صورا عديدة لها مرتدية النقاب.

مسلسل زلزال

وانضمت الفنانة حلا شيحة إلى فريق عمل مسلسل زلزال، أمام النجم محمد رمضان، المقرر عرضه خلال موسم رمضان الدرامي المقبل، معربة عن سعادتها للمشاركة في أحداث المسلسل.

ويعد مسلسل زلزال العمل الأول للفنانة حلا شيحة بعد عودتها إلى التمثيل وخلعها الحجاب، عقب أكثر من 12 عاما من الاعتزال، إذ قدمت آخر أعمالها فيلم “كامل الأوصاف” مع الراحل عامر منيب عام 2006، وظهرت فيه مرتدية الحجاب، وبعدها قررت الاعتزال، والابتعاد تماما عن الساحة الفنية.

مسلسل زلزال، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سينرجي، بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصري، ونسرين أمين، ومنى عبد الغني، وهنادي مهني، وحسام داغر، ومصطفى منصور، ويوسف عثمان، وسلوى عثمان وآخرين، وتدور أحداثه في إطار شعبي.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.