محمد هنيدي يعلن عن مسابقة لرسمه (صور)

محمد هنيدي يعلن عن مسابقة لرسمه (صور)
محمد هنيدي يعلن عن مسابقة لاختيار أفضل رسام كاريكاتير سيصمم له صورا مستوحاة من أعماله والجائزة قضاء يوم معه - أرشيف

أعلن الفنان محمد هنيدي عن مسابقة لاختيار أفضل رسام كاريكاتير سيصمم له صورا مستوحاة من أعماله الدرامية والسينمائية، وذلك من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب محمد هنيدي عبر موقع “إنستجرام“: مسابقة (ارسم هنيدي) مع جروب (ارسم على فيس بوك) وقد لاقت المسابقة تفاعلا كبيرا من قِبَل متابعيه.

ونشر هنيدي التصاميم التي أرسلت إليه، كي يحمّس الجمهور على المشاركة، ومن بينها صورة له من فيلم “فول الصين العظيم”.

محمد هنيدي

وحصلت صورة من فيلم “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” على نحو 100 ألف لايك.

محمد هنيدي

كما حصدت صورة من فيلم “جاءنا البيان التالي” بشخصية (عفت الشربيني) عددا كبيرا من علامات الإعجاب.

محمد هنيدي

كما نشر هنيدي صورة أخرى من فيلم “صاحب صاحبه” بدور السيدة الخليجية التي جسدها ضمن الأحداث، حازت إعجاب متابعيه.

محمد هنيدي

ووعد هنيدي بجائزة لأصحاب أكثر ثلاثة تصاميم تحصل على “لايك” من الجمهور، وهي قضاء يوم معه.

تبرع وتكريم

وعلى صعيد آخر، أعلن محمد هنيدي دعمه لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح، بمبلغ مالي 10 آلاف جنيه، قيمة جائزة أفضل ممثل في المسابقة الرسمية، وستحمل اسم “جائزة محمد هنيدي”، وسوف يسلمها “الكوميديان” للفائز بنفسه.

وتُقام فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح في الفترة من 1 إلى 9 أبريل المقبل، بالمجلس الأعلى للثقافة بالأوبرا، بحضور سميحة أيوب، الرئيس الشرفي للمهرجان، والمخرج مازن الغرباوي، رئيس المهرجان، والممثل أيمن الشيوي، وإنجي البستاوي، المدير التنفيذي للمهرجان، والفنان محمد صبحي حامل اسم هذه الدورة.

وأعلن القائمون على المهرجان تكريم هنيدي، وصبحي، والفنانة التونسية منى نور الدين، والفنان محمد ممدوح، والفنان مصطفي خاطر، والفنانة عائشة عبد الرحمن من الإمارات، وذلك في حفله الافتتاحي، كما سيكرم في الختام الفنان سيد رجب، والمخرج عصام السيد، والمخرج محسن رزق، والفنانة مروة عبد المنعم.

أخبار هنيدي

يُذكر أن هنيدي منشغل حاليا بعروض مسرحيته ثلاثة أيام في الساحل، التي تُعرض على مسرح كايرو شو، وهي من تأليف حاتم حسين، وإخراج مجدي الهواري.

ويعرض حاليا للنجم محمد هنيدي، مسلسل “أرض النفاق” على شاشة قناة “ONE”، في تمام الساعة العاشرة مساء.

وفي 27 فبراير الماضي، نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه السعودية، عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، صورة للفنان محمد هنيدي، وخلفه لوجو برنامج “الحصن”.

وعلّق تركي آل الشيخ على الصورة: “هنيدي في الحصن”، أو قلعة تاكيشي، وهو برنامج مسابقات ألعاب جسدية ترفيهية، أُقيم في اليابان من عام 1986 إلى 1990 على شاشة تي بي إس.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.