“أزمة مرتضى وكهربا”.. القصة كاملة من الشجار للاعتذار

رئيس نادي الزمالك
انتهاء أزمة كهربا مع مرتضى منصور باعتذار اللاعب - أرشيف

انتهت أزمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك مع محمود كهربا صانع ألعاب الفريق، بعد اعتذار اللاعب لرئيس النادي، عقب المشادة التي حدثت بينهما خلال تدريبات الفريق الجماعية، التي أُقيمت مساء اليوم، استعدادا لمباراة الأهلي.

وبحسب مصدر مسئول بالزمالك، فإن كهربا حضر لمكتب رئيس النادي برفقة جميع لاعبي الفريق، واعتذر له عما بدر منه، ودخوله في مشادة كلامية معه، كما انهمر اللاعب في البكاء، وقام بتقبيل رأس مرتضي منصور أمام الجميع، وطلب رئيس الزمالك إحضار كاميرا لتصوير لحظة اعتذار كهربا لبثها، والتأكيد علي احتواء الأزمة سريعا.

تفاصيل الأزمة

وكانت مشادة وقعت بين رئيس مجلس إدارة الزمالك، ومحمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال اجتماع الأول ورموز النادي مع لاعبي الفريق عقب مران اليوم.

وبحسب مراقبين، فإن طارق يحيى وخالد الغندور تحدثا بصوت عالٍ داخل الملعب عن حضور كهربا عقد قران ابنة أحمد سليمان، وهو الأمر الذي أثار حفيظة مرتضى منصور، رئيس النادي، مما جعله يهاجم اللاعب بصوت عالٍ.

ووجه رئيس الزمالك حديثه للاعب يطالبه بالالتزام والتركيز مع الفريق خلال هذه المرحلة الحاسمة، والابتعاد عن السهر حتى الساعات الأولى من الصباح.

وبحسب مواقع صحفية، فإن رئيس النادي قال للاعبين: “ركزوا استعدادا للمباراة، ومتكونوش زي كهربا اللي بيروح أفراح”.

وأضاف المصدر، أن رئيس النادي استفزه بالعديد من الكلمات، ليرد عليه كهربا قائلا: “ارحمنا من تلك الأحاديث، والدي ووالدتي يشاهدون مايحدث منك في كل مران”، ثم قام بسبه، ومطالبته بمنحه مستحقاته، والموافقة على رحيله.

تشابك بالأيدي

وبحسب تصريحات صحفية للاعبين، فإن الطرفين اشتبكوا بالأيدي، ليتدخل بعض اللاعبين وأيمن حافظ، المنسق العام للفريق، من أجل إنقاذ الموقف، لعدم حدوث كارثة، مؤكدا أن رئيس الزمالك ذهب مسرعا لمكتبه، وتدخل بعض اللاعبين، وقاموا بإبعاد كهربا إلى غرفة خلع الملابس، وعادوا لاستكمال الجلسة مع رئيس النادي وقدامى الفريق.

وقال المصدر: إن أيمن حافظ ذهب برفقة الأمن، ليجرى التعدي على اللاعب بالضرب داخل غرفة خلع الملابس، مؤكدا أن اللاعبين تضامنوا مع اللاعب، بسبب تعدي الأمن وأيمن حافظ عليه.

توجه اللاعب بعد ذلك إلى مكتب رئيس النادي، لتقديم الاعتذار له على انفعاله، وعقد معه جلسة امتدت إلى ما يقرب من الساعة، وغادر بعدها اللاعب مقر النادي.

التحقيق مع حافظ

وقرر مرتضى منصور، فتح تحقيق مع أيمن حافظ بعد شهادة بعض اللاعبين أنه قام بصفع كهربا بالقلم، على خلفية المشادة، وتضامنهم مع كهربا، ورفضهم التام للتعدي على زميلهم بالضرب.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، في السابعة مساء السبت المقبل، على إستاد برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة 17 للدوري الممتاز، التي يتصدرها الزمالك برصيد 53 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.