والدة محمد صلاح تعلق على “صورة الحضن”: يا نهار أبيض

محمد صلاح
محمد صلاح ينشر صورة لمحادثة بينه وبين والدته عبر تطبيق "واتساب" - أرشيف

نشر محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، صورة لمحادثة بينه وبين والدته عبر تطبيق “واتساب“، وهي تعلق على صورة احتضانه لفتاة خلال تواجده في الإمارات، وذلك على خاصية ستوري بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

ويظهر في محادثة واتساب التي نشرها صلاح، صورة أرسلتها له والدته، وهو يحتضن إحدى المعجبات، مع تعليق لها يقول: “إيه ده ينهار أبيض”.

وأضافت والدة صلاح، تعليقا على الصورة وموجهة كلامها للنجم المصري: “لو أنا شوفت أبوك بيعمل كده هعمله خلع”.

بداية القصة

القصة بدأت بنشر الفنانة اللبنانية جيسي عبدو، صور لها مع محمد صلاح، خلال تواجده بدبي، عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وأرفقت معها تعليقا: “مع فخر العرب”، ليتصدر هاشتاج يحمل اسمها عبر الموقع الشهير.

وأثارت الصورة جدلا وتساؤلات بشأن علاقة صلاح بالفنانة، وبالبحث عن الصور تبين أن الفتاه التي كانت تحتضن “صلاح”، ليست جيسي عبدو، كما ظن البعض، ولكن حتى هذه اللحظة لم تكشف هويتها بعد.

ويتواجد محمد صلاح حاليا داخل شركة أديداس، بمقرها في مدينة دبي الإماراتية، قبل تصوير الإعلان التليفزيوني الخاص بها، إذ جرى إغلاق المحل، وقام صلاح بالتصوير مع وجود شركة أمن خاصة لحمايته.

قطة وابتسامة

وتسبب نشر الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في إثارة التحفظات السابقة لدى جمهور صلاح، كان آخرها يوم 28 فبراير الماضي، إذ نشر محمد صلاح صورة له وهو يبتسم، وكانت عقب فوز فريقه ليفربول في اليوم السابق، على واتفورد بخماسية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتسببت تلك الصورة في أزمة كبيرة لمحمد صلاح، خصوصا أنها كانت في اليوم التالي، من حادثة محطة مصر، الذي أودى بحياة وإصابة العشرات من المصريين، وانتقد الكثيرون توقيت نشر صورة لصلاح وهو مبتسم، رغم الظروف العصيبة التي تحدث في بلده.

وفي بداية شهر أكتوبر من العام الماضي، ظهر محمد صلاح مع قطته، وهو مستلقيا على أريكة، وأثارت تلك اللقطة العديد من الانتقادات، وتبين أن “صلاح” كان يقوم بجلسة تصوير لأحد الماركات العالمية التي تقوم بتصنيع الملابس الداخلية، ورفض البعض تلك الصورة وانتقدوا اللقطة.

وحقق محمد صلاح 44 هدفا في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الماضي مع ليفربول، فيما سجل 20 هدفا حتى الآن بالموسم الحالي.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” إلى 17 هدفا.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.