جمل هائج يقطع محور 26 يوليو (فيديو)

جمل هائج يقطع طريق محور 26 يوليو (فيديو)
واقعة الجمل جاءت عقب قرار الإدارة العامة للمرور أمس، إعادة فتح مطلع ومنزل محور 26 يوليو، بعد انتهاء أعمال التطوير- أرشيف

شهد محور 26 يوليو، حالة من الهرج والمرج، نتيجة تواجد جمل انفصل عن قطيعه، وقطع الطريق أمام حركة السيارات، عند نزلة شارع السودان، إذ توقفت حركة السيارات، فيما حاول أصحاب الجمل الجري وراءه من أجل الإمساك به.

وتداول عدد من ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه الجمل على المحور، ورصد أحد الركاب الذي تصادف وجوده هناك، هذا المشهد حيث ظل الجمل يتحرك بين السيارات، حتى اتجه إلى نزلة شارع السودان، وسط حالة من الذهول بين الجميع.

سخرية الناشطين

وفي السياق ذاته، عرض الإعلامي “رامي رضوان”، مقطع فيديو قام بتصويره لجمل يتوسط السيارات من الاتجاهين على المحور.

وقال رضوان، خلال حلقة اليوم من برنامج “8 الصبح”، المذاع على فضائية دي إم سي: “إمبارح وأنا في عربيتي، وجاي من ميدان لبنان وطالع على المحور، بصيت لقيت الجمل ده ماشي تايه مش عارف هو رايح فين ولا مع مين، ووقف الطريق في الاتجاهين أكتر من مرة، ازاى المسئولين ساكتين على اللي بيحصل ده، ومحدش عمل أي حاجة”.

وأثار الفيديو  حالة من السخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قائلين: “اللي يمشي عدل يطلعله الجمل على المحور”، فيما قال آخر: “إحنا شعب بيعشق الإهمال والضحك”.

إحنا شعب يعشق الإهمال و الضحك !

Gepostet von ‎Omar Gunz – عمر جانز‎ am Sonntag, 24. März 2019

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يُرصد جمل على طريق محور 26 يوليو، إذ شهد العام الماضي واقعة مشابهة، وأوقف الجمل بالطريقة نفسها خلال حركة المرور، وجرى رصده من قِبل أحد الركاب، إذ كان يتحرك في الليل.

محور 26 يوليو
جمل يتجول على محور 26 يوليو -أرشيف

إعادة فتح الطريق

تأتي واقعة الجمل عقب قرار الإدارة العامة للمرور أمس، إعادة فتح مطلع ومنزل محور 26 يوليو، بعد انتهاء أعمال التطوير التي أُجريت خلال الثلاثة أيام الماضية، لتنفيذ أعمال صيانة للفواصل العرضية الخاصة بالمحور في نطاق المحافظة.

وكانت إدارة المرور قد قامت بإغلاق كل من: مطلع محور 26 يوليو للاتجاه القادم من شارع السودان، ومَنزل المحور المؤدي إلى ميدان لبنان، بشكل جزئي، من الخميس الماضي وحتى الساعات الأولى من أمس الأحد.

ونشرت إدارة المرور، اللوحات الإرشادية والخدمات المرورية، لمساعدة قائدي المركبات في الاتجاهات الجديدة مع مراقبة المنطقة بالكاميرات.

ويشهد محور 26 يوليو خاصة عند منطقة أرض اللواء حوادث متكررة وخطيرة تعرض لها الأهالي، بسبب سرعة السيارات، خاصة وقت المساء.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.