ضابط يقتل فتاة في الهرم بلكمة واحدة (القصة كاملة)

ضابط يقتل فتاة في الهرم بلكمة واحدة (القصة كاملة)
ضابط يقتل فتاة بعد خلاف وقع بينهما في الهرم - أرشيف

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أمس الاثنين، القبض على ضابط شرطة، متهم بقتل صديقته في منطقة الهرم، بلكمة واحدة في وجهها، بسبب خلاف حدث بينهما.

وأفادت التحريات التي تقودها الإدارة العامة لمباحث الجيزة بأن المجني عليها كانت ترتبط بعلاقة صداقة مع ضابط بقوات الأمن المركزي برتبة نقيب، وأنهما كانا يستقلان سيارته في طريقهما لشراء وجبة طعام.

وأشارت التحريات إلى أن المجني عليها البالغة من العمر 28 سنة لاحظت أن صديقها – الضابط – يغازل فتاة أخرى، ما تسبب في حنقها، فعاتبته قائلة: “بتعاكسها وأنا جنبك؟”، فوجه لها لكمة قوية لتفقد الوعي.

وأكدت التحريات أن الضابط حاول نقل الفتاة إلى أقرب مستشفى، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة، فحاول الهرب، لكن قوات الأمن ألقت القبض عليه.

وقرر قاضي المعارضات حبس ضابط شرطة بمنطقة الهرم 15 يوما، بتهمة ضرب صديقته ضربا أفضى إلى الموت، بسبب معاتبتها وتوبيخها له على “معاكسته فتاة أخرى”، أثناء وجودهما بمنطقة المريوطية منذ ثلاثة أيام.

ضابط يقتل سائقا

وفي نوفمبر الماضي، قُتل سائق بالرصاص على يد ضابط شرطة بالمقطم، بسبب الخلاف على ركنة سيارة، على إثرها استعان السائق بمجموعة من البلطجية، حاملين الشوم والأسلحة البيضاء، وتعدوا على الضابط بالضرب، ما اضطره لإخراج سلاحه الميري، وإطلاق الرصاص في الهواء لتخويفهم، إلا أنهم انهالوا عليه بالضرب بالشوم والسب والقذف.

وبسبب تكتل البلطجية عليه، خرجت طلقة، استقرت في جسد السائق، ليسقط قتيلا قبل وصوله إلى المستشفى.

سجن تسعة ضباط

وفي 11 مارس الماضي، أيّدت محكمة النقض حكم محكمة جنايات المحلة الكبرى، بسجن تسعة ضباط شرطة لمدة سبع سنوات، لاتهامهم بقتل أربعة مواطنين، بينهم سيدة عمدا، بإطلاقهم النار عليهم أثناء تواجدهم في سيارة ملاكي خلف أحد المصانع بمنطقة المحلة الكبرى، وقعت أحداث تلك الواقعة عام 2014 بمحافظة الغربية.

وتداولت الجنايات القضية، وأصدرت حكمها غيابيا بحق المتهمين في 2017، وسلموا أنفسهم، اليوم الاثنين، أمام محكمة النقض، لنظر طعنهم الذي رُفض.

وكانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، قضت السبت الماضي بمعاقبة ضابط شرطة مفصول بالسجن ست سنوات، لإدانته بتلفيق قضية لربة منزل، والتزوير في محرر رسمي، وذلك في القضية المعروفة إعلاميا بـ”سيدة المقطم”.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.