الإسماعيلي يهزم سموحة في أول ظهور للتوأم (فيديو)

مباراة الإسماعيلي وسموحة
الإسماعيلي يهزم سموحة في الظهور الأول لحسام وإبراهيم حسن - وكالات

فاز النادي الإسماعيلي على نادي سموحة بهدف نظيف مساء أمس الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة 25 بالدوري المصري الممتاز.

ونجح ريتشارد بافور في تسجيل هدف رائع للإسماعيلي بعد مرور 30 دقيقة من زمن المباراة، إذ سدّد ركلة رائعة، سكنت شباك محمد أبو جبل حارس مرمى سموحة، الذي حاول إبعادها دون فائدة.

وارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 31، ليتقدم إلى المركز التاسع في ترتيب المسابقة، بعدما لعب 21 مباراة فقط، بينما تجمد رصيد سموحة عند 25 نقطة في المركز 14 بفارق ثلاث نقاط عن النجوم متذيل الترتيب.

الظهور الأول للتوأم

وشهدت مواجهة سموحة والإسماعيلي الظهور الأول للتوأم: حسام حسن، المدير الفني الجديد لفريق سموحة، وشقيقه إبراهيم، مدير الكرة بالفريق السكندري.

وكان حسام حسن حذر اللاعبين فيما يخص جزئية السهر، متوعدا المخالفين بعقوبات مغلظة، سواء على المستوى الإداري أو الفني، بعد تحديد 50 ألف جنيه عقوبة على السهر، بالإضافة إلى الاستبعاد التام من الحسابات الفنية في المباريات المقبلة.

فيما تعتزم لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، فرض عقوبات جديدة على التوأم، وفرض عقوبة على فريق الكرة بنادي سموحة بعد تجاهلهما الالتزام بعقوبة لجنة المسابقات بالإيقاف مباراة بعد طردهما في مباراة فريقهما السابق بيراميدز أمام الزمالك في 24 من يناير الماضي.

وأكد محمد بيومي، خبير القوانين واللوائح الرياضية، أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة وقعت في خطأ جسيم، بتجاهلها مشاركة حسام حسن في إدارة مباراة فريقه أمام الإسماعيلي بالدوري، وباتت مطالبة بإصلاح هذا الخطأ.

وأشار بيومي، وفقا للوائح الانضباط، أن لجنة المسابقات ينبغي أن توقع عقوبة مالية على فريق سموحة، لأنه المسئول عن تصرفات مديره الفني ومدير الكرة، على أن تكون قيمة الغرامة المالية تقديرية للجنة المسابقات، أما التوأم حسام وإبراهيم حسن فيجب مضاعفة عقوبة الإيقاف بحقهما، لتصبح مباراتين بدلا من مباراة واحدة.

وتعد مباراة سموحة أمام الإسماعيلي أمس هي الأولى للتوأم منذ رحيلهما عن فريق بيراميدز، وكان ينبغي وفقا لقرار لجنة المسابقات التزامهما بتنفيذ العقوبة، وعدم التواجد داخل ملعب المباراة، إلا أنهما تواجدا على مقاعد البدلاء ضربا بقرار لجنة المسابقات عرض الحائط، وهو خطأ يُسأل عنه رئيس لجنة المسابقات، عامر حسين.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.