هنا شيحة وأحمد فلوكس يردان على شائعة انفصالهما

هنا شيحة وأحمد فلوكس يردان على شائعة انفصالهما
الفنان أحمد فلوكس نشر صورة عبر حسابه بموقع "إنستجرام" تجمعه بزوجته هنا شيحة - أرشيف

نشر الفنان أحمد فلوكس صورة عبر حسابه بموقع “إنستجرام” تجمعه بزوجته هنا شيحة دون أي تعليق، ردا علي شائعات انفصاله عنها، بعد إلغاء الثنائي متابعتهما لبعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي أمس.

هنا شيحة

وبدورها قامت هنا شيحة بالعمل نفسه، إذ نشرت صورة على إنستجرام جمعتها بفلوكس، لترد بطريقة غير مباشرة على خبر انفصالهما.

وأعاد الزوجان متابعة كل منهما الآخر على الإنستجرام، وذلك بعدما قاما بإلغاء المتابعة مساء الأمس.

إلغاء المتابعة

وكان الفنان أحمد فلوكس، قد ألغى متابعته لزوجته الفنانة هنا شيحة، على موقع الصور “إنستجرام”، فيما ردت شيحة بإلغائه أيضا من قوائم المتابعة، الأمر الذي فسره بعض متابعيهما بوجود خلافات بين الزوجين، فيما أطلق آخرون شائعة عن انفصالهما.

تعليقات الأهل

ومن جانبه، علق الفنان فاروق فلوكس، والد الفنان أحمد فلوكس، في تصريحات صحفية، على أنباء انفصال نجله وهنا شيحة، قائلا: “معرفش حاجة عن الموضوع ده، خاصة أنني ليس لي علاقة بالسوشيال ميديا، وأحمد حر في حياته الشخصية، وهو اللي اختار هنا”.

وأضاف: “العشرة بينهما شكلها إيه حاجة بينهم بس، وإذا احتاج ابني نصيحة لن أبخل عليه، ولكنه مش صغير ومسئول عن تصرفاته”.

وعلى الصعيد ذاته، أكد الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد هنا، عدم وجود خلافات بين الفنان أحمد فلوكس وابنته هنا شيحة.

وقال “شيحة”: “كل هذه الأقاويل شائعات، ليس لها أساس من الصحة، وهنا في منزلها مع زوجها، ولا توجد أي خلافات بينهما”.

يذكر أن أحمد فلوكس وهنا شيحة، أعلنا زواجهما، في أكتوبر الماضي بالتزامن مع عرض أولى حلقات مسلسل “نصيبي وقسمتك 2”، واحتفل العروسان بزواجهما في منزل هنا، واقتصر الحفل على عدد من الأصدقاء والمقربين.

وانتقلا للعيش معا بالقصر الذي جهزه فلوكس، ليكون عش الزوجية لهما، بإحدى المناطق الراقية بمدينة الشيخ زايد.

الشائعات

وتعتبر الشائعات في الوسط الفني، أحد ضرائب الشهرة التي يكاد لا ينجو منها فنان، وتتنوع ما بين شائعات الزواج أو الطلاق، أو نشر تفاصيل عن حياتهم الخاصة مغايرة للحقيقة، ويصل الأمر إلى إعلان أنباء غير حقيقية عن وفاة بعضهم.

وكان الفنان محمود ياسين آخر ضحايا إطلاق الشائعات، إذ انتشرت أنباء عبر موقع فيس بوك عن إيداعه إحدى دور المسنين، الأمر الذي نفته أسرته جملة وتفصيلا.

وقالت أسرة ياسين، في بيان نشره الفنان عمرو محمود ياسين، عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”: إن “محمود ياسين موجود في منزله، وسط أفراد عائلته، ويتمتع بصحة جيدة”.

وأشار البيان إلى استياء الأسرة، كون مطلقي الشائعات لا يراعون الآثار السلبية والنفسية التي قد تضر بالمعنيين بها، مشددة على أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.