أصالة عن طلبها الجنسية المصرية: عشم وحب وولاء (فيديو)

أصالة
أصالة تطالب بالجنسية المصرية - أرشيف

قالت المطربة السورية أصالة نصري، ردّا على منتقديها: إن مطالبتها بالجنسية المصرية هي نوع من “العشم” في الجهات المصرية وحبها لمصر، ولا علاقة لطلبها بخلاف سياسي أو اجتماعي.

وأضافت في مداخلة مع برنامج “الحكاية” مع عمرو أديب، مساء الأحد، أنها تنتمي للكثير من الدول في الوطن العربي بحكم عملها، وتنقلها بين الدول.

الجنسية البحرينية

وأوضحت أنها تعتز كثيرا بالجنسية البحرينية التي تحملها، وتفخر بالجنسيات العربية التي تحملها.

ولفتت إلى أنها تحب السعودية، لأنها ساعدت في تكوين شخصيتها، ومحبة الجماهير لها ساعدت في نجاحها بشكل كبير، كما أنها تحب الجمهور المصري كثيرا، ولديها ولاء كبير لمصر.

وأكدت أصالة في تصريحات سابقة أنها لا تحمل جنسية أجنبية، على الرغم من أحقيتها بالحصول عليها، ولكنها تنازلت عنها.

طلب الجنسية المصرية

وتعود القصة إلى 22 فبراير الماضي، إذ عبرت أصالة في تصريحات صحفية عقب حفلها بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية عن سعادتها بنجاح الحفل مع الجمهور المصري، الذى تحب التواجد معه دائما، وقالت مازحه “تلزمني الجنسية المصرية.. أعطوني إياها وخلصوني وحياتي”.

الأمر الذي ردّت عليه الكاتبة الكويتية فجر السعيد عبر حسابها على “تويتر” بقولها: “أصالة تطالب بالجنسية المصرية، وتقول خلصوني، للعلم أصالة تحمل الجنسية البحرينية، وبالتالي نفهم من كلامها أنها تريد التخلص من الجنسية البحرينية! لاحول ولا قوة إلا بالله”.

وعن سبب  الهجوم عليها، قالت أصالة: إنها لم تلتقَ الشخصية التي هاجمتها من قبل، وأن هناك شخصية من الوسط الفني تقف وراءها.

وتعرضت أصالة إلى انتقادات حادة عقب تصريح سابق لها، خلال حفلها بمهرجان “هلا فبراير” بالكويت، بعد أن قالت على المسرح: “أنا أحوج الناس إلى وطن”، وبخاصة أنها تمتلك الجنسية البحرينية، والفلسطينية من زوجها المخرج طارق العريان، بالإضافة لجنسيتها السورية.

الخلاف مع أنغام

وعقّبت “أصالة”، على الخلاف بينها وبين المطربة أنغام، “أتمنى يكون خلاف وينتهي”.

وكانت أصالة نصري حذفت المطربة المصرية أنغام، من قائمة متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، قبل أيام قليلة، وهو ما ردت عليه الأخيرة، بحذفها أيضا.

وجاءت مقاطعة أصالة لأنغام، بعد زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي، أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجا من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.