محمد صلاح يظهر في إعلان جديد على “فيس بوك”

محمد صلاح يعلن لشركة أديداس
محمد صلاح يظهر في إعلان جديد لشركة أديداس - أرشيف

نشر الدولي محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، صورة جديدة، أثناء قيامه بتصوير إعلان جديد.

الفرعون المصري نشر الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك”، اليوم الخميس، مشيرا فيها إلى شركة أديداس الألمانية.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي أعلن فيها محمد صلاح لشركة الملابس الرياضية الشهيرة “أديداس”، إذ أعلن لها عام 2016، بمناسبة كأس العالم 2018.

محمد صلاح وميسي

وشارك محمد صلاح، مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، في تقديم إعلان شركة “بيبسي”، الجديد، ولم يكن الإعلان الأول الذي يتشارك فيه النجم المصري مع الأرجنتيني، فظهروا من قبل في عدة مناسبات، كان أولها عام 2014، حينما شارك صلاح مهاجم بازل السويسري في تصوير إعلان لشركة المشروبات الغازية نفسها بصحبة عدد كبير من اللاعبين بأوروبا.

وظهر محمد صلاح وهو ينافس ميسي، للحصول على آخر زجاجة بيبسي، عن طريق التفوق في تسديد الكرات، ومن يسدد الكرة أفضل يحصل على الزجاجة التي ينافس عليها.

وسدّد ميسي الكرات بشكل رائع، فيما سدد محمد صلاح، الكرة أفضل مما يتصور عشاق الساحرة المستديرة، ولكن في النهاية يحصل عليها شخص آخر.

غلق حسابات

وكان محمد صلاح أغلق حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، في أواخر يناير الماضي، ثم عاد بعدها بيومين، ولكن في إعلان جديد.

وجناح ليفربول الإنجليزي نشر وقتها صورة على حسابيه بـ”تويتر” و”فيس بوك”، وهو يستلم طردا من إحدى شركات الشحن العالمية، وذلك بعد أن قالت الشركة في إعلان سابق: إن “بإمكانها إيصالك بمحمد صلاح”.

وكشفت الصورتان أن اختفاء محمد صلاح من موقعي “فيس بوك” و”تويتر”، لم يكن إلا لأغراض مالية، إذ عاد ابن الستة والعشرين عاما إلى المنصتين بإعلان جديد.

وأثارت عودة صلاح حالة استياء من متابعيه على الموقعين، إذ اعتبرها قطاع كبير من عشاق صلاح “خديعة” من النجم المصري، بهدف لفت الانتباه قبل العودة إلى “فيس بوك” و”تويتر” لغرض مادي.

وعادة ما يلجأ صلاح لمواقع التواصل للتعبير عن مواقفه في مسيرته الكروية، كما يستخدمها منصات دعائية للإعلان عن منتجات الشركات الراعية له.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.