وفاة خالد توحيد رئيس قناة النادي الأهلي

وفاة خالد توحيد رئيس قناة النادي الأهلي
وفاة خالد توحيد رئيس قناة النادي الأهلي - أرشيف

توفّى الكاتب الصحفي خالد توحيد، رئيس قناة “الأهلي”، عن عمر 57 عاما، بعد تعرضه لوعكة صحية، أثناء تواجده في مقر النادي، أمس الاثنين، نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات القريبة من النادي، لتلقّي العلاج، والقيام بالفحوصات اللازمة.

ونشرت صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صباح اليوم الثلاثاء، أن صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد مصطفى محمود.

وحرص مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على زيارة “توحيد” في المستشفى، للاطمئنان على حالته الصحية بعد دخوله غرفة العناية المركزة.

وكان مجلس إدارة شركة الإهلي للإنتاج الإعلامي قرر بالتنسيق مع الشركة الراعية لقناة الناد الأهلي تعيين الكاتب الصحفي خالد توحيد رئيسا للقناة، وذلك في 30 مايو الماضي، إذ جرى تكليفه بتقديم تصور كامل لتطوير القناة في بضعة أيام.

وعمل خالد توحيد، لسنوات طويلة في جريدة الأهرام، وصولا إلى رئيس تحرير مجلة الأهرام، قبل خروجه على المعاش، والعمل رئيسا لقناة النادي الأهلي.

وفي تعليق على استقبال جامعة المنصورة لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، كتب خالد توحيد آخر تدوينة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إذ قال: “حب الناس نعمة عظيمة ورزق كبير.. ربنا يزيدك كابتن محمود الخطيب”.

الأهلي ينعى توحيد

ونعى النادي الأهلي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، رئيس قناة القلعة الحمراء خالد توحيد، كما نعاه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذى، والقطاعات الرياضية، ووليد سليمان نجم النادي الأهلي، عبر الموقع الرسمي للنادي.

نعي آل الشيخ

كما نعى تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، ومالك نادي بيراميدز، الراحل خالد توحيد.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “رحم الله خالد توحيد رئيس تحرير قناة الأهلي الذي مات، ولم يشارك يوما في الإساءة أو التطاول على أحد من خلال قلمه أو الشاشة”.

وقال: “هذه هي الشخصيات التي يرسلها الله لنا لنتعلم عفّة القول والكتابة حتى نتعلم” وذلك في إشارة إلى أزمته الأخيرة مع مسئولي مجلس إدارة النادي الأهلي.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.